العاب

حدث RAZERCON 2022 يأسر انتباه عشّاق الألعاب حول العالم

جعلت شركة Razer من حدثRazerCon 2022 موعداً استثنائياً يترقّبه مجتمع الألعاب حول العالم. ففي 15 أكتوبر، تابع المشاهدون من جميع أنحاء العالم الرئيس التنفيذي لشركة Razer “مين-ليانج تان” وهو يعلن كيف ستغيّر شركة Razer مستقبل ألعاب الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الإعلانات المشوّقة عن المنتجات التي سيتمّ إطلاقها والشراكات الحصرية الجديدة.

وبما أنّ هذا الحدث قد صمّم خصّيصاً للاعبين من قبل اللاعبين، تعاونت شركة Razer  عن كثب مع الناشرين والمطوّرين المشاركين لعرض محتوى حصري. وقدّمت شركة Hidden Leaf Games العرض الأول الحصري على صعيد العالم لمسار لعبة Fangs، كما تولّى مضيفا حدث RazerCon ريتش كامبل وسير من OTK تقديم لعبة PC Builder Simulator 2  بشكل مباشر خلال البثّ.

واستمراراً لتقليد البثّ المتعادل من حيث الأثر الكربوني، اعتمد حدث RazerCon 2022 الطاقة الخضراء، بما يتماشى مع التزام العلامات التجارية بجهود الاستدامة. وفي حال فاتتك مشاهدة الحدث، يمكنك الاطلاع على النسخة المسجّلة هنا.

وخلال حدث RazerCon 2022، تمكّن مجتمع الألعاب من الاطلاع بشكل مسبق على العديد من منتجات Razer التي سيتمّ إطلاقها قريباً بما في ذلك جهاز Razer Edge 5G وهو جهاز الألعاب المحمول الأفضل بتقنية 5G والذي يعمل بنظام Android، وكرسي الألعاب الفخم Razer Enki Pro Automobili Lamborghini Edition، والمزيد من خيارات الصوت من Razer لكلّ من أجهزةPlayStation  وXbox، فضلاً عن تحديث لـخط سمّاعات الرأس المفضّلة لدى المعجبينRazer Kraken Kitty  وغير ذلك الكثير.

وقد شهد حدث RazerCon 2022 أكثر من تعاون ملفت مع شركاء تقديم الحدث، بما في ذلك تعاون على تصميم محدود الإصدار مع Displate، وحملة #ReelGaming مع Facebook Gaming، وطاولة مُضيفين تمّ تصميمها خصّيصاً مع Twinkly Squares، وبناء كمبيوتر شخصي مجهّز بوحدات المعالجة المركزية الجديدة من الجيل الثالث عشر من intel بشكل مباشر مع Starforge Systems.

جهاز Razer Edge – جهاز الألعاب المحمول الأفضل بتقنية 5G

يُعدّ جهاز Razer Edge 5G أول جهاز ألعاب محمول بتقنية 5G في العالم، وهو متوافق مع الآلاف من ألعاب AAA. سواء أكانت ألعاب Android  الأصلية أو تلك المثبتة مسبقاً مثل Epic Games Fortnite و Rocket League Sideswipe، أو خدمات البثّ السحابي مثل Xbox Game Pass (Beta)  و Nvidia GeForce Now، أو خيارات اللعب عن بُعد التي توفّر الوصول الكامل إلى مكتبات الحاسب الشخصي مثل Steam Link، و Moonlight و Parsec. وبفضل خاصية الوصول غير المحدود إلى كتالوجات الألعاب أثناء التنقّل، يوفّر جهاز الألعاب المحمول Razer Edge 5G جودة فائقة من دون التضحية بإمكانية الوصول عن بُعد أو توفّر المحتوى.

ويوفّر جهاز الألعاب المحمول Razer Edge المجهّز بشاشة AMOLED متطوّرة مقاس 6.8 بوصة بدقّة 2400×1080 FHD+ ومعدّل تحديث 144 هرتز، وحدات بكسل أكثر بنسبة 87٪ مقارنة بالعروض المنافسة. ويمتاز هذا الجهاز الذي يستخدم منصّة Snapdragon G3x Gen 1 Gaming Platform المصمّمة خصيصاً لتوفير أفضل أداء للألعاب أثناء التنقّل، بوحدة معالجة مركزية Kryo ثمانية النواة بسرعة 3 جيجاهرتز مع وحدة معالجة الرسومات Adreno المصمّمة لتوفير أقصى قدر من الرسومات وأداء رائد في الصناعة لكل واط. وللتمتّع بعمر بطارية طويل الأمد على مدار ساعات من جلسات الألعاب، فإنّ جهاز الألعاب المحمول Razer Edge مزوّد ببطارية 5000 مللي أمبير.

ويتوفّر جهاز الألعاب المحمول Razer Edge  بنسختَي Wi-Fi أو Verizon 5G، وسيتمّ بيعه في البداية في سوق الولايات المتحدة الأميركية فقط ويأتي مرفقاً بوحدة التحكّم الجديدة Razer Kishi V2 Pro التي تمتاز بجميع التقنيات الحائزة على جوائز، وخيارات التخصيص والميزات المتوفّرة في وحدة التحكّم المحمولة Kishi V2، مع إضافتين هما: تقنية اللمس الذكية Razer HyperSense ومنفذ صوت 3.5 ملم. وتوفّر المفاتيح الدقيقة ولوحة D-pad استجابة تكتيكية وتشغيلاً فورياً للتمتّع بعناصر تحكّم تضاهي جودة جهاز الألعاب على جهاز الألعاب المحمول.

وسيتوفّر جهاز الألعاب المحمول Razer Edge 5G حصرياً من شركة Verizon. وستتولّى شركة Verizon  توفير السعر النهائي وأماكن البيع.

كما سيتوفّر جهاز الألعاب المحمول Razer Edge Wi-Fi في يناير 2023 بسعر 399.99 دولار حصرياً عبر موقع Razer.com ولدى متاجر RazerStore.

ولحجز جهاز Razer Edge Wi-Fi الخاص بك، يمكنك زيارة موقع Razer.com الذي يستقبل إيداعات الطلب المسبق القابلة للاسترداد بقيمة 5 دولارات فقط من العملاء المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية لضمان حصولك على إحدى أولى الوحدات عند الإصدار الرسمي. ويمكن للمستخدمين المهتمّين حجز جهاز Razer Edge الخاص بهم من هنا.

طوّر إعداد البثّ الخاص بك باستخدام سمّاعة الرأس Razer Kraken Kitty V2 Pro والشاشة الزرقاء  Blue Screen

نظراً لتصميمها المبدع، ليس من المستغرب أن تكون سمّاعة الرأس Kraken Kitty المفضّلة لدى المعجبين في مجتمع Razer. ومع إطلاق سمّاعة الرأس الجديدة Kraken Kitty V2 Pro، أصبح ابتكار شخصيات بثّ متعدّدة ممكناً بفضل المفهوم الجديد والمبتكر للأذنين القابلتين للتبديل من Razer.

واستكمالاً لمجموعة سمّاعات الرأس الأصلية التي تحظى بشعبية كبيرة، فإنّ Kraken Kitty V2 Pro هي سماعة رأس سلكية مدعومة من نظام إضاءة Razer Chroma RGB تزدان بأذني قطة ودب وأرنب قابلة للتبديل. وتتوافر جميع تصاميم الأذنين الرائعة هذه داخل العلبة، ويمكن تبديلها بسرعة وسهولة بحيث يستطيع منشئو محتوى البثّ تغيير أسلوبهم والتعبير عن شخصياتهم الفريدة وشغفهم أثناء البثّ. وتدعم الخيارات الثلاثة للأذنين القدرة على التفاعل في الوقت الفعلي مع أحداث البثّ، حيث إنّها مدعومة من نظام إضاءة Razer Chroma RGB الذي يضمّ 16.8 مليون لون لابتكار مجموعة لا حصر لها من تأثيرات الإضاءة المتحرّكة. وبفضل خيارات التخصيص المتميّزة هذه، يمكن لمنشئي محتوى البثّ تسليط الضوء على محتواهم بشكل أكبر وإشراك مشاهديهم باستخدام إضاءة سمّاعة الأذن التي تتفاعل مع المشاعر والتنبيهات والمزيد.

وتتميّز سمّاعة الرأس أيضاً بميكروفون Razer HyperClear cardioid القابل للفصل لالتقاط الصوت بوضوح فائق، ومشغّلات صوت TriForce Titanium مقاس 50 مم من Razer وصوت محيطي 7.1 للحصول على صوت عالي الدقة، بحيث تضاهي جودة الصوت الصادر من سمّاعة الرأسRazer Kraken Kitty V2 Pro  جمالية تصميمها الرائع. وبفضل النسيج الهجين والتوسيد المصنوع من القماش الجلدي، توفّر سمّاعة الرأس راحة تدوم طوال اليوم وعزلاً للضوضاء يسمح بالتركيز التام.

لمزيد من المعلومات حول سمّاعة الرأسRazer Kraken Kitty V2 Pro ، يرجى الاطلاع هنا.

ستتوفّر سمّاعة الرأس Razer Kraken Kitty V2 Pro للطلب المسبق في الرُبع الرابع من العام 2022، بسعر يبدأ من 199.99 دولار عبر موقع Razer.com، ومتاجر RazerStores، ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة.

إنّ الشاشة الزرقاء Blue Screen هي عبارة عن كروما تضيف مستوى جديداً من الإبداع والخيال إلى خلفيات البثّ. وتسمح الشاشة الزرقاء Blue Screen من Razer المصنوعة من ألياف فائقة الجودة لمنشئي محتوى البثّ بابتكار عوالمهم الخاصة وعرض أكثر الخلفيات سلاسة وتكاملاً على خلفية خالية من التجاعيد. وتُستخدم الشاشات الزرقاء في صناعة الأفلام الاحترافية، وهي تسمح باستبدال الخلفية بشكل انسيابي كما أنّها تُعدّ مثالية لمن يرغبون في تغيير خلفياتهم بسهولة أثناء البثّ لبلوغ مستويات جديدة من الإبداع والمشاركة.

وبالرغم من صغر حجمها، إلّا أنّ الشاشة الزرقاء Blue Screen  هي عبارة عن خلفية متينة مقاس 94 بوصة قابلة لضبط الارتفاع ويمكن فتحها بسرعة للإعداد السريع كما أنّها قابلة للطي لسهولة التخزين.

لمزيد من المعلومات حول الشاشة الزرقاء Razer Blue Screen، يرجى الاطلاع هنا.

تتوفّر الشاشة الزرقاء Razer Blue Screen الآن بسعر يبدأ من 149.99 دولار عبر موقع Razer.com ومتاجر RazerStores.

تمتّع بتجربة الصوت المتطوّر لأجهزة الألعاب مع سمّاعة الرأس الجديدة  Razer Kaira Pro HyperSpeed

توسّعت مجموعة سمّاعات الرأس Razer Kaira مع طرح سمّاعة الرأس السلكية Razer Kaira X  المصمّمة لجهاز PlayStation 5، بالإضافة إلى سمّاعتَي الرأس الجديدتين Kaira HyperSpeed و Kaira Pro HyperSpeed وهما عبارة عن سمّاعتين لاسلكيتين مخصّصتين للألعاب متعدّدة المنصّات توفّران انغماساً كلّياً وحرية مطلقة.

وبفضل تقنية Razer HyperSpeed اللاسلكية فائقة السرعة، تعمل كلتا السمّاعتين باتصال لاسلكي فائق السرعة 2.4 جيجاهرتز ممّا يضمن صوتاً سلساً وزمن استجابة سريع يلبّي متطلّبات الألعاب التنافسية على العديد من المنصّات وعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة. وتتميّز سمّاعة الرأس Razer Kaira Pro HyperSpeed بردود فعل لمسية رائدة في الصناعة بدعم من تقنية اللمس الذكية Razer HyperSense، ممّا يتيح للاعبين الشعور بما يسمعونه.

وتتميّز Razer Kaira Pro HyperSpeed بمشغّلات صوت TriForce Titanium مقاس 50 مم من Razer مع أغشية مطلية بالتيتانيوم لمزيد من الوضوح وصوت غني كامل النطاق، بالإضافة إلى ميكروفون Razer HyperClear Supercardiod ENC الخارجي القابل للفصل، ممّا يضمن للمستخدمين تجربة اتصال فائق الوضوح أثناء اللعب. كما تتميّز سمّاعة الرأس Razer Kaira Pro HyperSpeed بردود فعل لمسية رائدة في الصناعة بدعم من تقنية اللمس الذكية Razer HyperSense، ممّا يتيح للاعبين الشعور بما يسمعونه.

لمزيد من المعلومات حول خط Razer Kaira، يرجى الاطلاع هنا.

ستتوفّر سمّاعة الرأس Razer Kaira Pro HyperSpeed -PlayStation Licensed  في 15 أكتوبر 2022 بسعر يبدأ من 199.99 دولار عبر موقع Razer.com ولدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة.

كما تتوفّر سمّاعة الرأس Razer Kaira HyperSpeed – PlayStation Licensed الآن بسعر يبدأ من 129.99 دولار عبر موقع Razer.com ولدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة.

وتتوفّر سمّاعة الرأس Razer Kaira X – PlayStation Licensed  الآن بسعر يبدأ من 59.99 دولار عبر موقع Razer.com ولدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة.

سمّاعات الأذن Razer Hammerhead HyperSpeed

تمّ تصميم سمّاعات الأذن Razer Hammerhead HyperSpeed ​​للّاعبين أثناء التنقّل، وهي عبارة عن سمّاعات أذن لاسلكية مخصّصة للألعاب متعدّدة المنصات ومزوّدة بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) لتوفير تجربة صوتية خالية من تشتيت الانتباه وحرية مطلقة.

وتتميز سمّاعات الأذن Razer Hammerhead HyperSpeed ​​بميكروفونين مزدوجين لإلغاء الضوضاء البيئية (ENC)  وتوفير الوضوح الصوتي أثناء الاتصال داخل اللعبة أو خلال المكالمات، وهي مدعومة من نظام إضاءة Razer Chroma RGB، وتتميّز بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة مع علبة الشحن المرفقة للاستخدام طوال اليوم. وبفضل الاتصال اللاسلكي 2.4 جيجاهرتز (مع دونغل مرفق من النوع C) أو اتصال Bluetooth 5.2، سيتمكّن اللاعبون من القضاء على عوامل تشتيت الانتباه ليمارسوا الألعاب في أي مكان وينقلوا السمّاعات من جهاز الألعاب إلى الهاتف المحمول. ويتيح دونجل HyperSpeed​​ من النوع C المرفق للّاعبين تقليل زمن انتقال الصوت، ممّا يمنح سمّاعات الأذن هذه أداءً ممتازاً أثناء اللعب.

لمزيد من المعلومات حول سمّاعات الأذن Razer Hammerhead HyperSpeed – PlayStation Licensed، يرجى الاطلاع هنا.

وستتوفّر سمّاعات الأذن في نوفمبر 2022 بسعر يبدأ من 149.99 دولار عبر موقع Razer.com ولدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة.

ولمزيد من المعلومات حول Razer Hammerhead HyperSpeed – Xbox Licensed، يرجى الاطلاع هنا.

ستتوفّر سمّاعات الأذن في نوفمبر 2022، بسعر يبدأ من 149.99 دولار عبر موقع Razer.com ولدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة.

وقد تمّ تطوير سمّاعات الأذن Razer Hammerhead HyperSpeed بموجب برنامج الترخيص الرسمي لـ PlayStation، وستعمل مع جهاز PlayStation 5 شرط الحصول على موافقة Sony Interactive Entertainment النهائية على المنتج.

كرسي الألعاب Razer Enki Pro Automobili Lamborghini Edition

يرتقي كرسي الألعاب Razer Enki Pro Automobili Lamborghini Edition بمفهوم الراحة طوال اليوم إلى أقصى الحدود، وهو يتميّز بتصميم مستوحى من تنجيد المقاعد والتطريز سداسي الشكل المستخدم في سيارات Lamborghini  الرياضية الفائقة الشهيرة.

وقد تمّ تصميم كرسي الألعاب Enki Pro Automobili Lamborghini Edition  لتوفير أقصى درجات التوازن في توزيع الوزن أثناء الجلوس لعشّاق السيارات الرياضية الفائقة، فضلاً عن أنّه يتميز بجلد Alcantara الفاخر، ومسند ظهر مبطن مزدوج الكثافة، ووسادة رأس مغناطيسية، وقرص اتكاء للخلف غاية في الدقّة، وكلّ ذلك باللونين البرتقالي والأسود اللذين يميّزان سيارات Automobili Lamborghini الرياضية الفائقة، بالإضافة إلى شعار Automobili Lamborghini الذي يزيّن بفخر الجزء الخلفي من الكرسي.

لمزيد من المعلومات حول كرسي الألعاب Razer Enki Pro Automobili Lamborghini Edition، يرجى الاطلاع هنا.

سيتوفّر كرسي الألعاب Razer Enki Pro Automobili Lamborghini في ديسمبر 2022، بسعر يبدأ من 1299 دولار عبر موقع Razer.com ومتاجر RazerStores.

لمجتمع الألعاب – ألوان جديدة للأجهزة الطرفية المفضّلة لدى المعجبين

من خلال تقديم مجموعة جديدة تماماً من إصدارات Quartz، وMercury، وWhite، يمكن للاعبين الآن إكمال إعداد سطح المكتب النهائي الخاص بهم باستخدام أحدث الأجهزة عالية الأداء من  Razerوالمتوفّرة بألوان Razer المتميّزة.

ويضمّ خطّ Quartz الجديد والموسّع الآن سمّاعة الرأس اللاسلكية المخصّصة للألعاب متعدّدة المنصات Razer Barracuda  التي تمّ إطلاقها مؤخراً ولوحة المفاتيح الضوئية المخصّصة للألعاب Razer Huntsman V2 TKL. وسيتضمّن أيضاً أجهزة طرفية مخصّصة للألعاب تحظى بشعبية كبيرة مثل سمّاعة الرأس السلكية متعدّدة المنصّات للرياضات الإلكترونية Razer BlackShark V2 X، وماوس الألعاب اللاسلكي Razer Orochi V2، ولوحة ماوس الألعاب الهجينة Razer Strider Hybrid بالحجم الكبير.

وللحصول على إعداد أنيق وعصري، أصبح لدى اللاعبين الآن المزيد من الخيارات بفضل الخطوط الموسّعة من إصدارات Mercury Edition و White Edition. وهي تشتمل على إصدار سمّاعة الرأس Razer Barracuda Mercury Edition، إلى جانب الإصدارات الرئيسية التي تمّ إطلاقها مؤخراً وهي الإصدارات الجديدة من لوحات المفاتيح الضوئية اللاسلكية منخفضة الارتفاع Razer DeathStalker V2 Pro White Edition، و Razer DeathStalker V2 Pro TKL White Edition، وإصدار ماوس الألعاب اللاسلكي القابل للتخصيص Razer Basilisk V3 Pro White Edition.

فمنذ العام 2017، جذبت ألوان Razer الفريدة اللاعبين في جميع أنحاء العالم. ومع إطلاق خطوط الألوان الموسّعة، أصبح بإمكان اللاعبين الآن تخصيص إعداداتهم لتتناسب مع تعبيرهم عن شخصياتهم وتقديم أفضل أداء لهم أثناء اللعب.

لمزيد من المعلومات حول إصدارRazer Quartz Edition ، يرجى الاطلاع هنا.

سيتوفّر إصدار Razer Quartz Edition  في أكتوبر 2022 عبر موقع Razer.com ولدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة.

وسيتوفّر إصدار سمّاعة الرأس Razer Barracuda Quartz Edition  بسعر 159.99 دولار.

كما سيتوفّر إصدار لوحة المفاتيح Razer Huntsman V2 TKL Quartz Edition بسعر 159.99 دولار.

وسيتوفّر إصدار سمّاعة الرأس Razer BlackShark V2 X Quartz Edition بسعر59.99  دولار.

سيتوفّر إصدار ماوس الألعاب Razer Orochi V2 Quartz Edition بسعر 69.99 دولار.

كما سيتوفّر إصدار لوحة ماوس الألعاب الهجينة Razer Strider Quartz Edition  بالحجم الكبير بسعر 29.99 دولار.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق