رياضة

أخبار ريال مدريد.. فينيسيوس يغيب أمام فاليكانو الليلة رغم إلغاء الطرد



كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء موقف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من المشاركة مع فريقه ريال مدريد في الدوري الإسباني الليلة رغم قرار الاتحاد الإسباني بإلغاء قرار طرده في المباراة السابقة. 


 


وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد سيغيب عن مواجهة الليلة ضد رايو فاليكانو، في الجولة الـ36 من الليجا، بالرغم من رفع الإيقاف عن اللاعب بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها فينيسيوس ضد فالنسيا، ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.


 


وأوضحت ماركا إن فينيسيوس لم يجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم، وبالتالي لن يتم استدعاءه للمشاركة في مباراة الليلة.


 


وأكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن فينيسيوس يعاني من إصابة على مستوى الركبة، لذلك لا يمكن المجازفة به.


 


ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. 


 


وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن قرار لجنة المسابقات بإلغاء بطاقة فينيسيوس جونيور الحمراء والتي حصل عليها أمام فالنسيا.


 


ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفًا لفريق أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 72 نقطة، فيما يأتي رايو فاليكانو في المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة. 


 


ويسعي فريق الريال إلي إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإسباني، في مركز الوصافة بعد ضياع البطولة وتتويج برشلونة بها للمرة الـ 27 في تاريخه.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق