Huawei P40 proسيارات

الكشف عن نموذج مستقبلي «Concept » لسيارة BMW ..تصميم غير مأل


04:55 م


الثلاثاء 23 مايو 2023

كتب. محمود أمين |

تم الكشف عن سيارة BMW Concept Touring Coupe بالحدث العالمي 2023 Villa d’Este Concours d’Elegance ، هو حدث سنوي يقام في إيطاليا للسيارات الكلاسيكية. يقام بالقرب من فندق Villa d’Este في Cernobbio، على الشاطئ الغربي لبحيرة Como في شمال إيطاليا منذ عام 2011.

وقال أندريان فان هويدونك، رئيس قسم التصميم في مجموعة BMW ، أنه يتطلع لتصنيع مجموعة صغيرة من الكوبيه إذا كان هناك طلب كافٍ.

على أرض الواقع لا توجد خطط ملموسة لوضع هذه السيارة في الإنتاج، وتابع رئيس قسم التصميم: «لكننا توصلنا إلى اتفاق قبل الإبحار إلى بحيرة كومو أنه إذا كان هناك اهتمام كافٍ، فسنلقي نظرة عليه. يمكن أن تكون نسخة منخفضة الحجم، مثل 50 سيارة أو نحو ذلك».

وقال فان هويدونك إنه لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما إذا كانت سيارة Concept Touring Coupe ستتلقى الضوء الأخضر لدخول خط الإنتاج.

فان هويدونك أوضح: “كان بإمكاننا صنع سيارة كوبيه بسقف منحني حتى مؤخرتها، لكننا اتخذنا قرارًا سريعًا بشأن عربة الخبز، والهندسة المعمارية لأننا شعرنا أنها ستجعلها أكثر شهرة». وأضاف أنه في حين أن Z3 Coupe أثارت الجدل عندما ظهرت لأول مرة قبل 25 عامًا، فقد أصبحت كلاسيكية مرغوبة ويرجع ذلك جزئيًا إلى شكلها غير العادي.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق