العاب

الأخبار :: معرض Computex 2023 سيبدأ مع كلمة رئيس NVIDIA الافتتاحية!

سيُعقد معرِض COMPUTEX 2023 في مركز تايبيه نانغانغ للمعارض، القاعة 1 والقاعة 2، في الفترة من 30 مايو إلى 2 يونيو مع أكثر من 1000 عارض من 26 دولة / منطقة باستخدام 3000 مساحة عرض، مع التركيز على ستة مواضيع رئيسية: الحوسبة عالية الأداء، الذكاء الاصطناعي التطبيقي، حلول الاتصال من الجيل التالي، الواقع الفائق، الابتكارات والشركات الناشئة وحلول الاستدامة. 

بالإضافة إلى المعرض نفسه، يُعد حدث COMPUTEX Keynote & Forum هو أحد أكثر الأحداث شعبية بين المتخصصين في الصناعة ووسائل الإعلام خلال المعرض. هذا العام سيكون المعرض على أرض الواقع وليس رقميّاً كما كان في السنوات الأخيرة. سيحضُر 15 متحدثًا من كبرى شركات التكنولوجيا العالمية للحديث عن قضايا صناعة التكنولوجيا الرئيسية. 

كلمة COMPUTEX 2023 الرئيسية للكشف عن الابتكارات التكنولوجية الرئيسية العالمية 

تتقدم التكنولوجيا بعشرات أضعاف السرعة المعتاد عليها. وتظهر التقنيات المتقدمة بشكلٍ مُستمر، مثل أشباه الموصلات والذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء والتطبيقات السحابية. فبعد أن عانت من نقص في الرقائق، تعمل دول مختلفة على زيادة الاستثمار في أشباه الموصلات بشكلٍ كبير. لذا فالابتكار التكنولوجي السريع هو موضوع حاسم للعالم في الوقت الحالي. 

و سيدعو برنامج COMPUTEX 2023 Keynote، الذي نظمته TAITRA، عمالقة التكنولوجيا الدوليين للانضمام إلى المناقشة، بما في ذلك السيد Jensen Huang، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة NVIDIA. حصل Huang على جائزة مجلّة التايمز Time كواحد من الـ 100 الأكثر تأثيراً لعام 2021، وحصل على جائزة الإنجاز المتميز مدى الحياة من AAEOY في عام 2021 أيضاً. 

في مؤتمر GTC السنوي لـ NVIDIA في مارس 2023، كشف Jensen النقاب عن منتجات وشراكات جديدة من شأنها تسريع تبني الذكاء الاصطناعي التوليدي. كما أنه أعلن أيضًا عن مكتبة cuLitho الحاسوبية للطباعة الحجرية، والتي ستساعد مسابك أشباه الموصلات مثل TSMC في تصنيع رقائق الجيل التالي. 

كما سيكون من بين المتحدثين المميزين الآخرين العديد من الأسماء البارزة في عالم الصناعة، والممثلين لكُبرى الشركات في عالم التقنية. حيث سيشاركون شخصيًا آخر التطورات في التقنيات العالمية الرئيسية وكيف يمكن للابتكار التكنولوجي تغيير العالم. 

منتدى COMPUTEX 2023 يشارك في تمكين التكنولوجيا لربط مستقبل جديد 

لا شك أن مجتمع المستقبل سوف يتطور في ظل القيادة المستمرة للتقنيات المبتكرة. ولذا يُقدّم منتدى COMPUTEX أربع جلسات لاستكشاف موضوعات مثل عالم الـMetaverse، وتكنولوجيا الرقائق المتقدمة، وتطبيقات أشباه الموصّلات المُتقدّمة، والاستدامة التكنولوجية. وسينضم متحدثون دوليون من شركاتٍ كبيرة مثل ِASUS وIntel لمناقشة الاتجاهات الساخنة في صناعة التكنولوجيا العالمية. 

وبالإضافة إلى مُنتدى COMPUTEX Keynote & Forum، سيعقد كل من Arm و TAITRA خطابًا رئيسيًا مع الرئيس التنفيذي لشركة Arm السيد Rene Haas على خشبة المسرح في تايوان. 

يُمكنك التسجيل لحضور الحدث من خلال موقع TAITRA الرسمي الخاص بمعرض COMPUTEX. لمزيد من التفاصيل حول أحدث الأنشطة، يرجى زيارة موقع TAITRA’s COMPUTEX الرسمي من هذا الرابط.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق