العاب

كيف تتمكن من تجنب مواجهة رأس الماعز في ريميك Resident Evil 4

على الرغم من أن ريميك Resident Evil 4 أقصر قليلاً من النسخة الأصلية التي أصدرتها كابكوم عام 2005، إلا أنها لا تزال تبدو وكأنها لعبة طويلة، خاصة عند اللعب من خلالها لأول مرة، ولكن هناك خدعة واحدة يمكن استخدامها لتخطي قسم رأس الماعز goat head في فصل لاحق.

نشر اليوتيوبر Zombified مؤخراً مقطعاً من لعبة Resident Evil 4، والذي يوضح كيفية التخطي السريع لمواجهة “رأس الماعز” في الفصل التاسع. يظهر الفيديو القصير ليون يقترب من منصة بها تمثال. يسحب اللاعب قنبلة يدوية ويرميها نحو الرافعة في الجانب البعيد. ما يفترض أن يحدث بالأساس هو أن Zealot سيقترب وينشط الرافعة المذكورة، والتي تسقط المنصة وتجبر ليون على مواجهة جحافل من الأعداء من أجل الوصول إلى العنصر على شكل ماعز.

وهنا تأتي الحيلة التي تم اكتشافها، فإذا تم توقيت رمي القنبلة بالوقت المناسب عند أول ظهور الوحش سيعني أن Zealot سيقتل على الفور بالقنبلة المتفجرة ولن يتم خفض المنصة. هذا يعطي اللاعب الفرصة للوصول إلى التمثال وقطعة رأس الماعز بسهولة دون أن يضطر لمواجهة العشرات من الأعداء.

هناك بالفعل عدد من الأشخاص الذين اكتشفوا حيل أخرى يمكن تنفيذها في Resident Evil 4، بما في ذلك واحدة يمكن أن تنهي قسم قتال القرية الأول عن طريق ضرب الجرس في البرج برصاصة. وسبق وأن غطينا لكم بمقال منفصل تلك الحيلة وطريقتها بإمكانكم الاطلاع عليه من هنا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق