العاب

شاهد عرض القصة الرسمي للعبة Star Wars Jedi Survivor

شاركتنا Electronic Arts بالتعاون مع Respawn Entertainment العرض الرسمي لقصة لعبة Star Wars Jedi Survivor التي تستكمل قصة Cal Kestis، آخر فرسان Jedi الذين بقوا على قيد الحياة.

يقول الوصف الرسمي للعبة Respawn:

تقترب الأوقات المظلمة حيث يبحث Cal Kestis عن ملاذ آمن بعيدًا عن سيطرة الإمبراطورية، تابع القتال اليائس الذي يخوضه كال وطاقمه بينما تنحدر المجرة أكثر في الظلام.

في مقابلة سابقة مع مجلة Play، كشف استوديو التطوير أن اللعبة القادمة ستشمل السفر السريع عبر الكواكب. سيكون هناك أيضاً “مخلوقات قابلة للركوب” لأولئك الذين يرغبون في التجول بشكل أسرع. وفقاً لما قاله مخرج اللعبة Stig Asmussen لمجلة Play، يبدو أن اللعبة ستسمح لك بالسفر بسرعة بين مناطق مختلفة داخل كوكب واحد ، ولكن ليس بين كواكب مختلفة.

يتناقض هذا بشكل صارخ مع ما صرح به منتج Respawn Entertainment Blair Brown لـ USgamer في عام 2019، قبل أسابيع قليلة من إصدار Fallen Order. قال براون: “الكثير من اللعبة عبارة عن تنقل واستكشاف”. “عدم وجود السفر السريع يشجع اللاعب على الخروج عن المسار المطروق. ابحث عن طرق سريعة ، واتقن المستوى. أيضاً، أثناء اللعب، سترى بعض الأشياء التي لن تشاهدها إذا سافرت بسرعة عبر المسار الحرج في كل مرة”.

هذا ونذكر بأن لعبة Star Wars Jedi Survivor ستحكي قصة «أعمق وأكثر تعقيدًا».

سيتم إطلاق Star Wars Jedi Survivor في 28 أبريل لأجهزة PS5 و Xbox Series و PC.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق