العاب

تريند الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في فقرتنا الجديدة بعنوان تريند الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

سنبدأ مع المقالات فالمقال الذي حاز على اهتمام واسع من متابعينا كان بعنوان “أفضل 10 ألعاب في مسيرة المبدع شينجي ميكامي (الجزء الأول) ” وكما هو ظاهر من العنوان تحدثنا بالمقال عن خمسة ألعاب عمل عليها ميكامي وكانت نقطة تحول بمسيرته.

أبرز التعليقات على المقال:

?

افضل لعبتين بمسيرته ذا ايفل ويذن ورزدينت ايفل كود فرونيكا والباقي تمشي الحال

مقال آخر حاز على الاهتمام هو مقال بعنوان ” 10 تحسينات على سوني القيام بها لضمان مستقبلٍ أفضل للـ PS5” فرغم نجاح بلايستيشن 5 مازال هناك حديثٌ إلى اليوم حول السمات التي كانت أفضل في الجيل السابق، وما يمكن فعله لتحسين الجيل الحالي. وهذا كان محور نقاشنا بهذا المقال.

أبرز التعليقات على المقال:

Nono

نريد theme ps5

المقال الآخر بعنوان “تعرف على جميع أسلحة Kratos في سلسلة God of War – الجزء الأول” حاز أيضاً على اهتمام كبير من المتابعين لدينا.

أبرز التعليقات على المقال:

بالانتقال إلى الأخبار كان هناك خبر حاز على إعجاب المتابعين وهو خبر ” سوني: لولا Call of Duty ما كان هناك God of War” فقد بدأت الوثائق تكشف عن مدى أهمية ذلك العنوان لبلايستيشن من خلال وثائق قدمتها سوني لهيئة المنافسة في بريطانيا CMA، وضمن تلك الوثائق ذكرت سوني بشكل صريح أنه لولا لعبة كول أوف ديوتي ربما لم نكن لنحصل على حصريات الطرف الأول من بلايستيشن مثل God of War, Horizon Forbidden West, The Last of Us, و Marvel’s Spider-Man.

أبرز التعليقات على الخبر:

?

بإذن الله يتم الاستحواذ ونرتاح من احتكار وجشع سوني

خبر آخر حاز على اهتمام المتابعين طبعاً كان خبر بعنوان ” إشاعة: سوني ألغت نسخة PC من Bloodborne” بحسب بودكاست BaityBait فإن سوني كانت فعلاً تعمل على نسخة حاسب من بلوودبورن وكانت قيد التطوير من قبل فريق Virtuos ولكنها فيما بعد قررت إلغاء النسخة والسبب هو ضعف أداء Horizon Zero Dawn على الحاسب الشخصي والتي كانت تعاني من مشاكل كبيرة وقت الإطلاق.

أبرز التعليقات على الخبر:

Mhmoud Nm

احتمال ثاني
ريماستر ب 70 دولار من اجل لاعبين ps5
و 50 دولار من أجل لاعبين pc
بركات جيم ريان ????

Ibrahim Nashed

والله يا ريت لو ينزلوا هالحصريات عالكمبيوتر .. بخلوا الكل يستمتع فيها حتى لو بعد سنين طويلة
. وبالذات بلد بورن مع اني ما بلعب ألعاب صعبة بس بلد بورن فعلا أفخم لعبة بالتاربخ غرااام?شكرا ميازاكي شكرا سوني ?

وأخيراً لدينا خبر ” قائمة ألعاب PlayStation Plus Essential المجانية لشهر مارس 2023” فقد شملت القائمة 3 ألعاب ضمنها Battlefield 2042 –  تتوفر للمشتركين على PS4 و PS5.

أبرز التعليقات على الخبر:

Youssef Man

شهر قويــه ايضاً من البلس

تلك كانت المقالات والأخبار ضمن تريند الأسبوع التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 02 مارس 2023)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق