العاب

تحديد موعد إصدار Sifu لمنصات Xbox – تتوفر في نهاية مارس

رغم كونها لعبة مستقلة لا تقارن بعناوين AAA من حيث التكلفة الضخمة، إلا أن Sifu أثبتت نفسها بصفتها أحد أفضل الألعاب الصادرة في العام الماضي، وبعد توفرها حصريًا للأجهزة المنزلية عبر بلايستيشن ومن بعده Switch، نعلم أن لعبة استوديو Sloclap ستشق طريقها لأجهزة Xbox هذا الشهر، ومؤخرًا تم الكشف عن تاريخ الإصدار النهائي.

أعلن المطور Sloclap أن لعبة الفنون القتالية ستصدر في 28 مارس لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب عبر Steam، وكما تم الإعلان سابقًا، يتم إطلاق اللعبة جنبًا إلى جنب مع توسعة Arenas لجميع المنصات، والتي تضيف ما يصل إلى عشر ساعات من اللعب الإضافي مع أطوار لعب جديدة كما هو موضح في العرض الدعائي أدناه.

يضيف تحديث Arena تسعة مواقع جديدة وخمسة أطوار لعب و 45 تحديًا، بدءًا من مهبط طائرات الهليكوبتر ومواقف السيارات إلى ساحة العرض الخاصة بأحد المتاحف، ويمكن أن تختلف الأهداف أيضًا من البقاء على قيد الحياة والقضاء على الأهداف إلى الهدف القائم على المنطقة بنظام التسجيل الخاص به، وعند إكمال تحديات مختلفة، يمكن للاعبين ربح العملة التي تسمح بشراء معدّلات جديدة، والتي يمكن استخدامها في اللعبة الرئيسية.

تشمل أطوار اللعب الجديدة Time Attack و Performance و Capture و Manhunt، وتفرض كل منها على اللاعب أهدافًا مختلفة لتحقيقها في وقت محدد.

يشار إلى أن Sifu متوفرة حاليًا على PS4 و PS5 و Switch و PC.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق