العاب

شركة HyperX تكشف عن ماوس Haste 2 ووحدة تحكم Clutch Gladiate لأجهزة Xbox – عرب اوفركلوكرز

أعلنت HyperX اليوم عن توسيع سلسلة منتجاتها الحائزة على جوائز مع الكشف عن الجيل الجديد من وحدات الماوس HyperX Pulsefire Haste 2 القادمة بنسخة سلكية ولاسلكية، بالإضافة إلى HyperX Clutch Gladiate 2، وحدة تحكم سلكية مُحسّنة ومرخصّة لأجهزة Xbox. توفّر Pulsefire Haste 2 مزايا تصميم جديدة لواحدة من أكثر وحدات الماوس شهرة لدى HyperX. بينما صُممت Clutch Gladiate للاعبي Xbox الجادين، وهي أول وحدة تحكم ألعاب من HyperX معتمدة من Xbox. توفّر وحدة التحكم راحة فائقة وتحكماً دقيقاً لجلسات لعب ممتدة.

يقول هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في HyperX الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “معرض CES هو المكان المثالي لـ HyperX لإبراز التزامنا بتقديم منتجات عالية الجودة والأداء لكل اللاعبين. سواء كنت تلعب على وحدة تحكم Xbox أو على الكمبيوتر، تجلب HyperX أحدث المنتجات عالية الجودة للاعبين للاستمتاع بالألعاب وعيش تجربة غامرة مع راحة لاسلكية وطُرق تخصيص متنوعة”.

تقدّم المنتجات الأحدث من HyperX مستويات جديدة من الأداء والراحة والتحكم لجميع اللاعبين. ستُعرض المنتجات الجديدة في CES 2023 خلال Pepcom Digital Experience وفي جناح HyperX التجريبي في فندق Venetian Hotel من 4 وحتى 6 يناير.

المزيد من التفاصيل حول المنتجات:

وحدة التحكم السلكية المُحسّنة HyperX Clutch Gladiate لأجهزة Xbox: صُممت وحدة تحكم HyperX Clutch Gladiate للاعبي Xbox للمساعدة في تحسين تجربة الألعاب وزيادة الأداء. تتميز وحدة تحكم Xbox السلكية المرخصّة رسمياً بأقفال مشغّل مزدوجة وأزرار خلفية قابلة للتخصيص لتحسين التحكم والتكيّف مع طرق اللعب المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تزيد المحركات القوية المزدوجة من التجربة الغامرة ومن ردود الفعل. توفّر أيضاً Clutch Gladiate قبضة مريحة ومحكمة وآمنة، وتتميز بمنفذ استريو 3.5 مم للاتصال بسهولة بسماعة رأس سلكية.

ماوس HyperX Pulsefire Haste 2 السلكية: تزن ماوس الألعاب HyperX Pulsefire Haste 2 53 جرام 1 وتستخدم تصميم غلاف خلية فائق الخفة لتوفير حركات أسرع. تقدم الماوس كاملة الميزات معدلات اقتراع تصل إلى 8000 هرتز، وتوفر حركات مؤشر سريعة وسلسة مع مستشعر HyperX 26K عالي الدقة مع إعدادات DPI أصلية تصل إلى 26 ألف. تستخدم كذلك الماوس أزرار HyperX المتينة وسريعة الاستجابة، والتي قيّمت بـ 100 مليون نقرة. تعمل كابلات HyperFlex 2 المرنة وزلاجات PTFE من الدرجة الأولى سويّاً لمنح اللاعبين حركات انزلاق سلسة وسهلة. يُمكن أيضاً تخصيص Pulsefire Haste 2 باستخدام برنامج HyperX NGEUNITY الذي يسمح للاعبين بتخصيص إعدادات DPI وإضاءة 2RGB والأزرار والوظائف والمستشعر وتسجيل الماكرو. ستتاح ماوس الألعاب Pulsefire Haste 2 السلكية باللونين الأسود والأبيض.

ماوس HyperX Pulsefire Haste 2 اللاسلكية: توفّر ماوس الألعاب اللاسلكية Pulsefire Haste 2 اتصالاً لاسلكياً مزدوجاً حيثُ تدعم تقنية Bluetooth 3 اللاسلكية وتقنية 2.4 جيجا هرتز. تزن الماوس 62 جراماً 1 وتقدّم حركات سريعة وعمر بطارية يصل إلى 100 ساعة عند الشحن لمرة واحدة 4. توفّر Pulsefire Haste 2 كذلك حركات مؤشر سريعة وسلسلة مع مستشعر HyperX 26K عالي الدقة مع إعدادات DPI أصلية تصل إلى 26 ألف. تعمل كابلات HyperFlex 2 المرنة وزلاجات PTFE من الدرجة الأولى سويّاً لمنح اللاعبين حركات انزلاق سلسة وسهلة. يُمكن أيضاً تخصيص Pulsefire Haste 2 باستخدام برنامج HyperX NGEUNITY الذي يسمح للاعبين بتخصيص إعدادات DPI وإضاءة 2RGB والأزرار والوظائف والمستشعر وتسجيل الماكرو. ستتاح ماوس الألعاب Pulsefire Haste 2 اللاسلكية باللونين الأسود والأبيض.

التوافر

ستتوفر المنتجات الجديدة من خلال البائعين المعتمدين من HyperX كالتالي:

  • وحدة تحكم HyperX Clutch Gladiate Xbox – يبدأ التوافر في مارس بسعر 34.99 دولار
  • ماوس الألعاب السلكية HyperX Pulsefire Haste 2 – يبدأ التوافر في أبريل بسعر 59.99 دولار
  • ماوس الألعاب اللاسلكية HyperX Pulsefire Haste 2 – يبدأ التوافر في أبريل بسعر 79.99 دولار

 












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق