العاب

لعبة Dead Space Remake ستحوي نهاية أخرى بديلة

نحن بانتظار قدوم لعبة Dead Space Remake نهاية الأسبوع لنختبر تجربة محسنة بصرياً وتقنياً على متن USG Ishimura، وهي سفينة ضخمة تعاني من كارثة مروعة. وهذه النسخة ستدعم دقة 4K وتتبع الأشعة على PS5 و Xbox Series.

ورغم اقتراب موعد الإصدار ما زالت تتدفق أخبار اللعبة حتى الآن حيث انتشرت اليوم أنباء حول موعد فتح التحميل المسبق للعبة وسيكون ذلك يوم 20 يناير الحالي على اكسبوكس سيريس ويوم 25 يناير على بلايستيشن 5 والحاسب.

كذلك تم مؤخراً تسريب قائمة إنجازات اللعبة والتي أسفر عنها كشفاً مهماً حيث تضمن عبارة “Reunion – See the alternative ending on any difficulty mode” أي أن هناك إنجاز أو تروفي يحمل الاسم Reunion لكي نحصل عليه علينا فتح النهاية الأخرى البديلة للعبة.

طبعاً اللعبة الأصلية كانت تضم نهاي واحدة فقط. إلا أن الريميك سيقدم هذه المرة نهاية ثانية جديدة مما يعد قيمة مضافة جديدة قد تحمس حتى من لعب اللعبة الأصلية على إعادة تجربة اللعبة عبر الريميك، وربما أيضاً يمنح هذا قيمة إعادة لعب للريميك.

في Dead Space، ينطلق المهندس Isaac Clarke في مهمة لإصلاح مركبة فضائية شاسعة مترامية الأطراف، USG Ishimura، قبل أن يكتشف أنه تم ذبح طاقم السفينة وإصابته ببعض الآفات الفضائية، كذلك فقدت نيكول رفيقة إسحاق في مكان ما على متن المركبة الفضائية.

الآن يتواجد إسحاق وحيدًا مع أدواته ومهاراته الهندسية فقط وهو يحاول الكشف عن اللغز الكابوسي لما حدث على متن إيشيمورا، وهو محاصر من قبل مخلوقات معادية تسمى necromorphs، أنها معركة من أجل البقاء، ليس فقط ضد الرعب المتصاعد للسفينة، ولكن ضد عقله المتدهور في أحدث مشاريع استوديو Motive.

ما هي توقعاتك لتلك النهاية؟




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق