العاب

كينجستون تطلق ذواكر فيوري الجديدة في أسواق الشرق الأوسط

أعلنت شركة كينجستون اليوم عن بدء عمليات شحن ذواكرها عالية الأداء رينيغيد وبيست وإمباكت. وستتيح وحدات الذواكر DDR3 وDDR4 بألوان الأحمر والأخضر والأزرق (RGB)أ و غير الملونة (non-RGB) الجديدة كلياً لعشاق الألعاب الإلكترونية فرصة تعزيز أداء أنظمتهم الحاسوبية.

وبفضل سرعاتها التي تصل إلى 4600 ميجاهرتز وزمن استجابة سريع من CL15-CL19، تعمل ذواكر كينجستون فيوري رينيجيد RGB  DDR4 على رفع معدل عرض الإطارات، لتعزيز تجربة محرري الفيديوهات وعشاق الألعاب الإلكترونية لتقدم أداءً مميزاً عند استخدام برامج التصميم أو ممارسة الألعاب. في حين توفر تقنية المزامنة عن طريق الأشعة تحت الحمراء الخاصة بوحدات كينجستون فيوري الديناميكية بألوان الأحمر والأخضر والأزرق، والحاصلة على براءة اختراع، تأثيرات إضاءة سلسة ومتزامنة. وتتوفر ذواكر كينجستون فيوري رينيغيد DDR4 بنظام تبريد حراري أسود يتناغم مع اللوحة ذات نفس اللون، لتوفير سرعات مميزة تصل إلى 5333 ميجاهرتز، يترافق مع زمن استجابة سريع من CL13-CL20. ومع حصول الإصدارين على اعتماد Intel® XMP وملفات محسنة تتوافق مع أحدث إصدارات الشركة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استثنائية بمجرد اختيار الملف المدمج والمضبوط يدوياً في نظام الإدخال والإخراج الأساسي (BIOS). ويتوافر الإصداران بنموذج فردي بسعات تتراوح بين 8 و32 جيجابايت، أو نموذج متعدد مكون من ذاكرتين أو ثلاث أو أربع ذواكر بسعات تصل إلى 256 جيجابايت.

وتوفر ذواكر كينجستون فيوري بيست DDR4 RGB وذواكر كينجستون فيوري بيست DDR4 أداءً معززاً لجميع عشاق الألعاب الإلكترونية ومحرري الفيديوهات ومصممي الغرافيكس بسرعات تصل إلى 3733 ميجاهرتز وسرعات استجابة محسنة من CL15–19. وتُعد ذواكر كينجستون فيوري بيست DDR4 RGB أكثر أنواع الذواكر كفاءةً من حيث التكلفة دون التقليل من جمال تأثيرات الإضاءة التي توفرها. وتتوافر هذه الذواكر بنموذج فردي بسعات تتراوح بين 8 و32 جيجابايت، أو نموذج متعدد بسعات تتراوح بين 16 و128 جيجابايت. في حين تتوافر ذواكر كينجستون فيوري بيست DDR4 مع نظام تبريد حراري عصري بنموذج فردي بسعات تتراوح بين 4 و32 جيجابايت، أو نموذج متعدد بسعات تتراوح بين 8 و128 جيجابايت. ويتميز الإصداران بقدرتهما على زيادة سرعتهما تلقائياً لتصل إلى 2666 ميجاهرتز، كما يتوافق كلاهما مع تقنية Intel XMP ومعالجات AMD Ryzen؛ كما تتوفر ذواكر DDR3 بنفس المواصفات أيضاً.

وستزيد ذواكر كينجستون فيوري إمباكت SODIMM سرعة النظام في مختلف أنواع الحواسيب لمعالجة أكبر قدر ممكن من التفاصيل؛ في حين تزيد ذواكر كينجستون فيوري إمباكت DDR4، المتوافقة مع تقنية Intel XMP ومعالجات AMD Ryzen، سرعاتها تلقائياً لتصل إلى 3200 ميجاهرتز، ما يعني توفير الدعم المناسب لأحدث معالجات إنتل وAMD. وبفضل هذه الذواكر منخفضة الجهد الكهربائي (1.2 فولط)، يمكن للمستخدمين تركيب الشريحة الأنيقة بكل سهولة وبساطة دون الحاجة لأي تغيير في نظام الإدخال والإخراج الأساسي. كما تتوفر ذواكر DDR3 بسرعات تصل إلى 1866 ميجاهرتز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت إيونا زاليفسكا، مدير قسم وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية لدى كينجستون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا مواصلة توفير الذواكر عالية الأداء وخدمات العملاء رفيعة المستوى لتلبية تطلعات جميع عشاق الحواسيب والألعاب الإلكترونية  وذلك من خلال كينجستون فيوري؛ سواء كنت تتطلع لتحديث حاسوبك بميزانية محدودة أو الاستمتاع بأنظمة سريعة وأداء استثنائي غير مسبوق، فإن كينجستون فيوري تقدم التجرية المثلى لك بفضل ذواكرها المميزة”.

وإلى جانب الأداء منقطع النظير، توفر مجموعة ذواكر الوصول العشوائي من كينجستون فيوري وحدات ذات سرعات قوية مع ضمان خلوها من العيوب مدى الحياة بفضل خبرة الشركة الراسخة في هذا المجال على مدى أكثر من ثلاثة عقود.












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق