رياضة

كوكا فى مهمة جديدة مع ألانيا سبور أمام فاتح قرا جمرك بالدوري التركي



يستضيف نادي ألانيا سبور، بقيادة نجمه المصري أحمد حسن كوكا، نظيره فاتح قرا جمرك، مساء اليوم، الأحد، فى مواجهة قوية بالجولة العشرين من عمر بطولة الدوري التركي هذا الموسم 2022-23.


ويحتضن ملعب باهجه شهير اوكولاري مباراة ألانيا سبور ضد فريق فاتح قرا جمرك، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.


ويحتل فريق ألانيا سبور المركز التاسع برصيد 24 نقطة بجدول ترتيب الدوري التركي هذا الموسم، بينما يتواجد فريق فريق فاتح كاراجومروك في المركز العاشر برصيد 21 نقطة.  


ويتسلح فريق ألانيا سبور بالمعلب والجمهور للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للتقدم للمركز السابع في الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي.


بينما سيكافح فريق فاتح قرا جمرك للفوز على منافسه المباشر لاحتلال المركز التاسع والتقدم مركز في ترتيب جدول المسابقة المحلية.


وودع فريق ألانيا سبور التركى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، منافسات كأس تركيا بعد الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره جالاتا سراي، بهدفين مقابل هدف، فى دور الـ16 لبطولة كأس تركيا لموسم 2022-2023.


ويقدم المصري كوكا مستويات مميزة ورائعة خلال مسيرته الاحترافية، حيث يمتلك سجل كبير من الأهداف وصل إلى 112 هدفا مع كل الأندية التي لعب بين صفوفها.


ورفع كوكا رصيده التهديفي مع ألانيا سبور في الموسم الحالي إلى 6 أهداف يتصدر بهم ترتيب هدافي الفريق في الدوري التركي ، كما يحتل المرتبة الخامسة بين هدافين البطولة.


وجاءت أهداف أحمد حسن كوكا الـ112  خلال مسيرته الاحترافية ، بعدما أحرز بقميص سبورتنج براجا البرتغالي 25 هدفًا وريو آفي البرتغالي 32 هدفًا وأولمبياكوس اليوناني  38 هدفًا وكونيا سبور التركي 11 هدفًا وهدف وستة أهداف مع فريق ألانيا سبور التركي.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق