رياضة

موراتا يقود هجوم أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد فى الدوري الإسباني


كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، عن التشكيل الذى سيخوض به مواجهة ضيفه فريق بلد الوليد، المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023.


ويخوض أتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: 

 


حراسة المرمى: أوبلاك. 


الدفاع: رينيلدو، هيرموسو، فيتسيل و مولينا. 


الوسط: ليمار، كوكي، جريزمان ويورينتي. 


الهجوم: كوريا وموراتا. 


 


تشكيل اتلتيكو مدريد


 


ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه سيميوني إلى حسم الفوز اليوم للحفاظ على موقعه في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني على أقل تقدير من أجل خوض المسابقة الأوروبية الكبرى الموسم المقبل.


ويخوض أتليتكو مدريد هذه المباراة من أجل استعادة التوازن، بعد أن اكتفى بالتعادل في الجولة الماضية أمام الميريا، وخسر المباراة التي سبقتها امام برشلونة، إلا أن اتلتيكو قدم مستوى جيدا في بطولة كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء الماضي، بعد أن تغلب على ليفانتي بهدفين دون مقابل.


ويحتل الروخي بلانكوس، المركز الرابع  في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، بعد الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 5 مباريات.


بينما على الجانب الآخر، يخوض فريق بلد الوليد المباراة محتلا المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في 10 مواجهات.


وتشهد منافسات الدوري الإسباني العديد من المواجهات اليوم السبت أيضاً، إذ يسعى ريال سوسييداد إلى مواصلة عروضه القوية هذا الموسم، عندما يواجه رايو فاليكانو في الثالثة عصرا.


ويقدم سوسييداد نتائج مميزه هذا الموسم، وينافس على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بينما يحتل فاليكانو المركز التاسع برصيد 29 نقطة.


ويلتقي إسبانيول مع ريال بيتيس في الخامسة والربع مساء، ويلعب إشبيلية مع قاديش في العاشرة مساء.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق