العاب

مشروع Tomb Raider الجديدة دخل مرحلة التطوير الكاملة – إشاعة

بعد أن أصبح استوديو Crystal Dynamics ملكاً لشركة Embracer Group علمنا بأن لعبته الجديدة من سلسلة Tomb Raider ستكون من نشر أمازون أو Amazon Games.

اليوم وعبر تقرير للإعلامي Miller Ross في موقع exputer تم التطرق للحديث عن مشروع توم ريدر الجديدة حيث قال بأن كريستال داينمكس وبعد أن أعلن اليوم رسمياً موعد إيقاف دعم لعبة Marvel’s Avengers فقد أصبح متفرغ كلياً للعمل على Tomb Raider حيث سيقوم بنقل أعضاء الفريق الذين كانوا يساعدون في دعم لعبة أفنجرز إلى فريق مطوري لعبة Tomb Raider الجديدة.

بحسب التقرير فاللعبة دخلت مرحلة التطوير الكاملة، وسنكون على موعد للكشف عنها في وقت لاحق من العام الحالي 2023. ولا ننسى بأن الاستوديو يساعد كذلك في العمل على لعبة Perfect Dark حصرية مايكروسوفت.

يتضمن العنوان كل العناصر التي جعلت Tomb Raider واحدة من أكثر السلاسل احترامًا في صناعة الألعاب، مما يمنح اللاعبين فرصة التحكم في البطلة الواثقة والمتعددة الأبعاد لارا كروفت في بيئة تكافئ الاستكشاف والبحث الإبداعي، مع الألغاز المحيرة، و مجموعة متنوعة من الأعداء يجب مواجهتهم والتغلب عليهم.

ارا كروفت الآن في صدارة لعبتها، لقد ولت أيام الشابات عديمي الخبرة اللاتي يتعاملن مع مسائل الإرث والحساب العائلي، لقد تخلت لارا عن طفولتها واحتضنت حياة المغامر بالكامل، لقد تم الإشادة بمسيرتها الأسطورية وتناول قصصها في الصحف الشعبية، وهي قصص ألهمت جيلًا جديدًا من غزاة المقابر للبحث عن ثرواتهم في العالم.

وكان مطور Tomb Raider قد ذكر بأنه متحمس للكشف عن أحدث ألعاب السلسلة في العام 2023.

ما هي التغييرات التي تودون رؤيتها في هذا المشروع؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات..


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق