العاب

شركة LG توفر مجموعة من خدمات الألعاب على تلفزيوناتها – عرب اوفركلوكرز

تُظهر شركة LG التزامها القوي بتقديم تجربة ألعاب تلفزيونية متميزة توفر راحة معززة من خلال واجهة مستخدم webOS الجديدة التي تتميز بمحور ألعاب مخصص ، وإضافة خدمة الألعاب السحابية Amazon Luna واللعب السلس بدقة 4K 60 FPS. عبر NVIDIA GeForce NOW على أحدث تلفزيوناتها في CES 2023.

تقدم خدمات الألعاب السحابية الشهيرة، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من LG Game Card على webOS 2023، بما في ذلك الأوامر الصوتية، للاعبين المحترفين وغير المحترفين على حد سواء العديد من عناوين الألعاب من الشركاء الرئيسيين مثل NVIDIA و Blacknut و Utomik والآن Luna و Boosteroid، دون الحاجة إلى تنزيلات أو أجهزة إضافية. وتزود تلفزيونات OLED من LG (الحائزة على عدة جوائز) اللاعبين بأسلوب لعب أكثر سلاسة بفضل جودة الصورة الفائقة، ووقت استجابة فائق السرعة يبلغ 0.1 مللي ثانية وتأخر إدخال منخفض للغاية، فضلاً عن تجربة ألعاب أكثر تخصيصًا من خلال ميزات التخصيص المختلفة بما في ذلك محسِّن الألعاب وانواع إعدادات صورة محددة.

وتأي الخدمة متوفرة بالفعل بجودة FHD لطرازات عامي 2021 و 2022 من تلفزيونات LG التي تعمل بنظام webOS 6.0 أو أعلى، ويتم تشغيل GeForce NOW الآن على طرازات عام  2020، وسيبدأ العمل بدقة 4K على طرز مختارة في وقت لاحق من هذا العام، وسيكون مالكو اجهزة تلفاز LG من بين أول من سيحصل على الخدمة بشكل سلس ومثير للإعجاب، لعبة غامرة للغاية بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، على الشاشة الكبيرة باستخدام وحدة تحكم متوافقة فقط.

وتعتبر GeForce NOW هي خدمة الألعاب السحابية المفتوحة من NVIDIA والتي تدخل في النظام البيئي المزدهر لألعاب الحاسب من خلال البث بأداء NVIDIA GeForce RTX ذي المستوى العالمي. يمكن للاعبين تشغيل ألعاب الحاسب المفضلة لديهم التي تم شراؤها بالفعل من المتاجر الرقمية الشهيرة – بما في ذلك العديد من الألعاب المجانية الأكثر لعبًا مثل Fortnite و Apex Legends و Destiny 2 – مع وضد الملايين من لاعبي الحاسب الآخرين. وسيستمتع أعضاء GeForce Now Ultimate بالبث بدقة تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية على أجهزة تلفزيون LG المدعومة، مع زمن انتقال منخفض للغاية ينافس العديد من تجارب الألعاب المحلية.

وتنضم Amazon Luna إلى خدمات الألعاب السحابية الأخرى على شاشة webOS الرئيسية لأحدث أجهزة تلفزيون LG، ويمكن الوصول إليها من Game Card من LG في الولايات المتحدة. ويوفر اشتراك Luna إمكانية الوصول إلى الألعاب للجميع، بدءًا من عناوين AAA، والالعاب القديمة، وألعاب عائلية والمزيد، وتشمل العناوين العاب مثل Assassin’s Creed Valhalla و Everspace و Team Sonic Racing، بينما تمنح قناة Prime Gaming لمشتركي Amazon Prime إمكانية الوصول إلى العديد من العروض الحصرية. والعنواين التي يتم تشغيلها مجانًا كل شهر.

وسيتم عرض تلفزيونات OLED المثالية للألعاب من LG في معرض CES 2023 في الفترة من 5 إلى 8 يناير في جناح الشركة (رقم 15501، مركز مؤتمرات لاس فيجاس).












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق