رياضة

ملخص وأهداف مباراة بوكا جونيورز ضد راسينج كلوب بكأس السوبر الأرجنتينى



توج فريق راسينج كلوب بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الأرجنتينى، عقب فوزه القاتل على نظيره بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.


سجل فاكوندو رونكاليا الهدف الأول لصالح فريق بوكا جونيورز في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ونجح يوهان كاربونيرو في تسجيل هدف التعادل لفريق راسينج في الدقيقة 20 من زمن المباراة.


ونجح جونزالو بيوفي في تسجيل هدف الفوز القاتل لصالح راسينج كلوب عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة.


وجمعت قمة كأس السوبر الأرجنتينى بين فريقى بوكا جونيورز بطل الدوري المحلى في أكتوبر الماضي، ونظيره راسينج كلوب بطل الكأس في نوفمبر الماضي، في واحدة من أقوى مباريات كرة القدم في أمريكا الجنوبية والعالم أجمع.


وأقيمت مباراة كأس السوبر الأرجنتيني للمرة الأولى خارج الأرجنتين، بموجب اتفاقية موقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، والتي تمتد لأربع سنوات.


يذكر أنه تم إلغاء آخر نسختين من بطولة كأس السوبر الأرجنتينى، الأولى فى عام 2020 بسبب تفشى فيروس كورونا كورونا، والعام الذي تلاها بسبب عدم إيجاد موعد مناسب للمباراة.



الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق