رياضة

كلوب: مواجهة ليفربول ضد تشيلسي صعبة.. ووصولى للمباراة 1000 شئ مجنون



أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على صعوبة مواجهة تشيلسي، المقرر إقامتها في الثانية والنصف من عصر غدا السبت، على ملعب “آنفيلد”، في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال كلوب فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “ستكون مباراة صعبة، جراهام بوتر يحب اللعب بأسلوب معين وهذا مازال واضحًا. نحن نريد الاستمرارية وضد وولفرهامبتون، كنا أشبه بنسختنا السابقة. تشيلسي مازال جيدًا جدًا لكن علينا التسبب بمشاكل لهم”.


وأضاف كلوب “تشيلسي الفريق الوحيد الذي لديه قائمة إصابات مشابهة لنا. ارسنال يستحقون مكانهم بدون شك لكن لو غاب عنهم 3-5 مهاجمين لن يعرف أحد أين سيكونوا حينها بجدول الترتيب”.


وتابع مدرب ليفربول “قيام تشيلسي بالصفقات؟ تشيلسي يحلون مشاكلهم بطريقة مختلفة تمامًا عن طريقتنا”، مضيفا “صرف تشيلسي ارقام مثيرة للإهتمام، لو صحّت الأرقام فهذا شيء مذهل”.


وعن وصوله لمباراته رقم 1000 كمدرب ضد تشيلسي، علق كلوب قائلا “شيء مجنون. لم أفكر أبدا في هذا النوع من الأرقام ولم أعتقد أبدا أنه سيسمح لي بالقيام بذلك لفترة طويلة (التدريب). عليك أن تعمل 22 عاما وتصل إلى هناك بطريقة ما”.


وأوضح كلوب “التدريب هي أفضل مهنة بالنسبة لي. نعم ليس هناك الكثير من الراحة والوقت للإجازات ولايمكنك التفكير بها حتى لكن مع ذلك لا ارى نفسي سوى مدرب كرة قدم”.


وأكمل كلوب تصريحاته قائلا “صرف الأندية الاخرى لايدعونا للقلق. علينا التفاعل مع ذلك لكن ليس الصرف وحسب. هناك ايضًا تطوير اللاعبين”، موضحا “هناك عدة مدربين جيدين وإذا قاموا بالانفاق بصورة مناسبة والقيام بالتدريب فهذا جيد لكن إذا لن تصرف فستعاني من مشاكل”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق