العاب

ثلاثية GTA المحسنة متوفرة الآن على Steam ومتجر Epic Games

أوضحت الشائعات الأخيرة أن ثلاثية GTA المحسنة قادمة لمتجر Epic Games خلال أيام، وبالفعل صدقت التسريبات مرة أخرى بعدما أعلنت Rockstar Games توفر المجموعة لمتاجر Steam و Epic Games في الوقت الراهن.

يمكن للاعبين شراء الثلاثية المحسنة على متاجر Valve و Epic في الوقت الراهن، كما أن المجموعة تدعم Steam Deck حاليًا دون قيود، وذلك بعد أن صدرت نسخة الحاسب حصريًا عبر تطبيق Rockstar Launcher.

سبق وأشار أحد اللاعبين عبر منتديات Reddit أن ثلاثية GTA Trilogy المعاد تصميمها شهدت تغيير إحدى اللوحات الإعلانية في لعبة GTA 3، ففي النسخة الأصلية من اللعبة، كانت هناك لوحة إعلانية لمطار فرانسيس الدولي كتب عليها “نراك قريبًا” و “ميامي”، ومن الواضح أن تلك اللوحة كانت تلميحًا مباشرًا لأحدث الجزء القادم في مسار السلسلة GTA Vice City (قبل الكشف الرسمي) ولكن الآن تم تغييرها.

ماتزال نفس اللوحة الإعلانية موجودة كما هي، ولكن عوضًا عن الإشارة لميامي، تتضمن صورة لشاطئ لوس سانتوس، الأمر الذي اعتبره البعض تلميحًا للعبة GTA 5 المحسنة على أجهزة الجيل الجديد والمفترض إطلاقها في العام القادم، في حين يرى البعض أن الطائرة تحلق بعيدًا عن لوس سانتوس، ما يعني أن التلميح يقصد به لعبة GTA 6 وليست النسخة المحسنة للجزء الخامس، ولكن المشكلة في هذا التحليل أن اللوحة الإعلانية الأصلية شهدت مغادرة الطائرة لشاطئ ميامي أيضًا.

ندرك جميعًا أن Rockstar Games واحدة من أكثر الشركات التزامًا بالصمت قبل الكشف عن مشاريعها الجديدة، لذا لا تتوقعوا أي رد رسمي على تلك التلميحات، ولكن من المؤكد أن كل يوم يمر يقربنا أكثر وأكثر من تاريخ الكشف عن GTA 6.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق