رياضة

ميسى ورونالدو وجها لوجه مجددًا فى ودية نجوم الهلال والنصر ضد باريس.. الليلة



ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسى مساء اليوم الخميس، على كأس موسم الرياض المقرر إقامتها على ملعب الملك فهد الدولى، فى مباراة ستشهد المواجهة التاريخية بين الثنائى الأفضل فى العالم، البرتغالى كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لصفوف العالمي، والأرجنتينى ليونيل ميسى نجم الفريق الباريسي.


موعد مباراة كأس موسم الرياض بين رونالدو وميسى والقنوات الناقلة

 


ويحتضن ملعب الملك فهد الدولى، المواجهة التاريخية بين كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات وخصمه ليونيل ميسي الفائز بها سبع مرات ، وذلك فى تمام  السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية SSC1 على القمرين نايل سات وعرب سات.


 


وسيتواجد كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد، في تشكيلة الهلال والنصر، ضد نجوم باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل مونديال قطر 2022.


 


وجمعت اللاعبين منافسة قوية بين العامين 2009 و2018 عندما لعب كلاهما في الدوري الإسباني، بوجود ميسي في برشلونة ورونالدو في ريال مدريد.


ونال البرتغالي رونالدو، المنتقل حديثا إلى النصر السعودي، شارة قيادة فريق “موسم الرياض”، علما بأن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو سيقود الفريق كمدرب.


ولم يلتقِ ميسي ورونالدو وجهاً لوجه منذ 8 ديسمبر عام 2020، بعد أن تواجه يوفنتوس الذي لعب له رونالدو ضد برشلونة بقيادة ليونيل ميسي في ملعب كامب نو الشهير، خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وحينها فاز فريق رونالدو بثلاثية نظيفة، لذلك سيتكرر الموعد بين النجمين بعد أكثر من عامين في الرياض.


 تاريخياً، التقى ميسي ورونالدو وجهاً لوجه في 36 مباراة بالمسابقات جميعها، فازت خلالها فرق ميسي في 16 مباراة، وفازت فرق رونالدو في 11، مع 9 تعادلات بين الطرفين.


 ويتفوق ميسي على رونالدو، حيث سجل ميسي 22 هدفاً في تلك المواجهات مقابل 21 هدفاً لرونالدو.


وبدورها أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن فوز رجل أعمال بتذكرة “فوق الخيال” التى طرحت فى مزاد علنى بدأ بمليون ريال، وحصل عليها أحد رجال الأعمال بعدما وصلت إلى 10 ملايين ريال، لمشاهدة مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان فى كأس موسم الرياض.


وكشفت الهيئة عبر حسابها الرسمى على تويتر، عن التبرع بقيمة التذكرة كاملة لصالح منصة إحسان الخيرية فى السعودية، وستمنح التذكرة صاحبها فرصة مشاهدة استثنائية حيث سيشاهد المباراة من مقصورة خاصة بجانب تناول وجبة الغداء مع الفريقين قبل اللقاء بجانب التواجد فى مراسم التتويج ودخول غرفة ملابس الفريقين، وحضور احتفالية الفريق الفائز بعد المباراة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق