رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة كريستال بالاس ضد مان يونايتد فى الدورى الإنجليزى



يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيره كريستال بالاس  مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.


موعد مباراة كريستال بالاس ضد مان يونايتد


من المقرر أن تقام مباراة كريستال بالاس ضد مان يونايتد في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سيلهرست بارك”.


تشكيل كريستال بالاس المتوقع


ويتوقع أن يخوض فريق كريستال بالاس المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: جوايتا.


خط الدفاع: كلاين، أنديرسن، جويهي، ميتشيل.


خط الوسط: أوليز، دوكوري، سكلوب.


خط الهجوم: أيو، زاها، إزي.


تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع


بينما يتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.


خط الدفاع: تايريل مالاسيا- لوك شو- رافائيل فاران- آرون وان بيساكا.


خط الوسط: فريد- كاسيميرو- كريستيان إريكسن.


خط الهجوم: ماركوس راشفورد- أنتوني مارسيال- برونو فيرنانديز.


كريستال بالاس ضد مان يونايتد


يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للارتقاء الى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال لأول مرة خلال الموسم الحالي.


ويأمل تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد استمرار نشوة الانتصارات بعد الفوز أمام غريمه التقليدي السيتي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي.


ويأمل نادي كريستال بالاس تصحيح المسار بعدما قدم عرضاً مميزاً أمام تشيلسي وخسر بهدف في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.


كريستال بالاس ضد مان يونايتد


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 4 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 21.


بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 26.


كريستال بالاس ضد مان يونايتد


وتاريخياً التقى فريقا كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في 52 مباراة قبل سابق استطاع فيها أصحاب الأرض ف تحقيق 9 انتصارات، والتعادل في 11 مواجهة والخسارة أمام الشياطين الحمر في 32 مواجهة.


وسجل لاعبو مانشستر يونايتد 90 هدفاً وتلقى مرماهم 45 هدفاً فقط، ويتصدر مارك هيوز نجم الشياطين الحمر السابق قائمة هدافي مباريات فريقه ضد كريستال بالاس بواقع 6 أهداف يليه دينيس لو بواقع 4 أهداف متساوياً مع البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو خلال لعبهما لنفس الفريق، وخوان ماتا أيضاً الذي سجل نفس العدد من الأهداف، ومن أصحاب الأرض يأتي اللاعب ايان رايت الذي أحرز 4 هو الآخر.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق