العاب

إشاعة: Bandai Namco و Nintendo يعملان على ريميك Baten Kaitos

يعد استوديو Monolith Soft أحد أفضل مطوري ألعاب الأر بي جي على الساحة، بفضل الإصدارات المميزة من سلسلة Xenoblade Chronicles، رغم ذلك، عمل الاستوديو من قبل على مشاريع أخرى بارزة على مر السنين، ويبدو أنه سيعود للعمل على أحد عناوينه الكلاسيكية قريبًا إذا صدقت الشائعات.

يقول تقرير Exputer، المبني على تصريحات مصادر مجهولة الهوية، أن هناك نسخة جديدة من لعبة Baten Kaitos: Eternal Wings and the Lost Ocean، الصادرة لجهاز GameCube في 2004، قيد التطوير في الوقت الراهن تحت إشراف Monolith Soft، وبمشاركة Bandai Namco في المشروع.

يوضح التقرير أنه بالرغم من أن Bandai Namco تمتلك حقوق اللعبة، إلا أن شركة Nintendo تشرف على عملية التطوير، كذلك لا يوجد تفاصيل مؤكدة حول ما إذا كان المشروع إعادة إنتاج بالكامل أم لا، بينما يفترض أنه يستهدف تاريخ إطلاق في صيف 2023، ومن المرجح أن يتم الكشف عنه في معرض E3 هذا العام.

يشار إلى أن طلبات التوظيف السابقة أكدت عمل Bandai Namco على لعبة بتكليف من Nintendo، وستكون إعادة إنتاج / إعادة صياغة لعنوان اكشن ثلاثي الأبعاد، وزعمت التقارير السابقة أن المشروع المعني كان Kid Icarus: Uprising، ولكن من الممكن تشير إعلانات الوظائف هذه إلى Baten Kaitos.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق