رياضة

جول مورنينج.. مونتارى يقصف شباك أوروجواي بقذيفة صاروخية فى مونديال 2010



قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

“جول مورنينج” تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


ومن الأهداف الأفريقية التي لا تنسى في تاريخ المونديال، ذلك الذى سجله مونتارى نجم خط وسط منتخب غانا الذى سجل واحداً من أجمل الأهداف فى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وذلك بعدما سدد كرة صاروخية بعد مسافة قليلة من دائرة منتصف الملعب، سكنت شباك منتخب السيليستي.


جاء ذلك فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين فى الدور ربع النهائى، حيث تقدم مونتارى بالهدف الأول لغانا، قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، ولكن أوروجواى تعادلت عن طريق النجم المخضرم دييجو فورلان، واتجهت المباراة لشوطين إضافيين.


وانتهت المباراة وقتها بفوز أوروجواى بركلات الترجيح وتأهلها لنصف النهائى، بعد السيناريو الجنونى الشهير الذى حدث قبل نهاية الشوط الإضافى الثانى بلحظات قليلة، عندما تصدى لويس سواريز نجم هجوم أوروجواى للكرة بيده، وتسبب فى ركلة جزاء أضاعها أسامواه جيان بطريقة مثيرة.



الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق