العاب

ملخص أبرز إعلانات حدث Future Games Show – الكثير من الإثارة والتشويق

على هامش معرض جيمزكوم 2020 – وبعد الليلة الافتتاحية التي غطيناها سابقاً – تم أمس إقامة حدث Future Games Show الذي شهد الكشف عن عدد من العناوين واستعراض أسلوب لعب ألعاب كشف عنها سابقا، ونحن بهذا الملخص سنستعرض لكم أبرز تلك الإعلانات:

Die By The Blade

هذه لعبة قتال يمكن تشبيهها بلعبة مورتال كومبات بنمط الساموراي وأسلحتهم الخاصة، التحدي سيكون على أشده باللعبة لأن ضربة واحدة ممكن أن تقتلك فورا.

Bullets Per Minute

لعبة تمزج بين Metal Hellsinger و Doom وتمتلك عناصر أكشن تضفي عليها الموسيقى جانب خاص وستصدر للحاسب في 15 سبتمبر وللأجهزة المنزلية في 2021.

الإعلان عن لعبة Song of Horror

لعبة رعب من تطوير Raiser Games سبق وصدرت للحاسب الشخصي والآن تم الإعلان عن نسخة الجيل الحالي القادمة في 29 أكتوبر. اللعبة تتحدث عن علبة موسيقى ملعونة يقوم بفتحها أحد الأشخاص ليواجه أحداث غريبة ومرعبة. في هذه اللعبة نتحكم بشخصيات مختلفة والخيارات تلعب دور كبير بها.

استعراض مزيد من شخصيات Watch Dogs Legion

تم الكشف عن شخصية Sherry لديها القدرة على إطلاق النحل ضد الخصوم ولكن يبدو بأن توظيفها سيتطلب تنفيذ مهمة لصالحها تتمثل في استعادة أوراق أبحاث تخصها سرقها رئيسها بالعمل. لعبة قادمة في 29 أكتوبر للجيل الحالي والحاسب.

أول مقطع لأسلوب لعب Quantum Error

بهذه اللعبة سنتحكم بشخصية رجل إطفاء Jacob Thomas الذي يسعى لإنقاذ مجموعة أشخاص من مبنى يحترق لكن تنقلب الأحداث ليواجه كائنات فضائية وسط بيئة مظلمة وموحشة. اللعبة تدعم تقنيات Dualsense كجعلك تشعر بمقاومة فتح الأبواب على سبيل المثال. اللعبة من تطوير TeamKill Media وستصدر للبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

الإعلان عن لعبة In Sound Mind

لعبة تشويق وغموض ورعب نفسي ستصدر للحاسب وأجهزة الجيل القادم. وقد حصلنا بالحدث على استعراض جديد لها يوضح فكرتها أكثر.

استعراض جديد للعبة Bright Memory Infinite

مجدداً تتألق هذه اللعبة التي يقدمها المطور الصيني FYQD-Studio واليوم شاهدنا مقطع جديد لها يبين أسلوب القتال الذي يمزج بين المبارزة والتصويب مع تمتع البطلة بإمكانية السفر عبر الزمن واستخدام خطافها للتنقل السريع بين الأماكن. اللعبة حتى الآن لا يوجد موعد إصدار رسمي لها.

عرض أسلوب لعب للعبة Second Extinction

استعراض لعبة Call of The Sea

عرض جديد للعبة Sherlock Holmes Chapter 1

عرض Serious Sam 4 القادمة للحاسب وستاديا في 24 سبتمبر

كراش يتألق بعرض Crash Bandicoot 4 It’s About Time

احذر الوحوش الأسطورية في عرض Assassin’s Creed Valhalla

استعراض مهام وورزون في Marvel’s Avengers

عرض للقصة وأسلوب اللعب في Mafia Definitive Edition

استعراض مزايا لعبة Lords of The Ring بين الخيارات المتعددة والألغاز

إذاً هذه كانت أبرز العروض التي شاهدناها في الحدث، ما هو أكثر عرض لفت نظركم؟

Bright Memory: Infinite Bullets Per Minute Die By The Blade In Sound Mind Quantum Error Second Extinction Sherlock Holmes Chapter 1 Watch Dogs: Legion جيمز كوم 2020


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق