العاب

أولى حلقات مسلسل The Last of Us جذبت أكثر من 4.7 ملايين مشاهد

عُرض مسلسل The Last of Us بالأمس لأول مرة، وهو مسلسل مقتبس عن لعبة Naughty Dog التي تحمل نفس الاسم، وتشير التقارير أن الحلقة الأولى اجتذبت 4.7 ملايين مشاهد عبر HBO Max و HBO Max.

يعني هذا أن المسلسل يأتي بعد الحلقة الأولى من Game of Thrones: House of the Dragon التي جذبت ما يقرب من 10 ملايين مشاهد مع ظهورها لأول مرة، كما أن هذا هو العرض الأول الأكثر مشاهدة لمسلسل جديد منذ Boardwalk Empire.

تدور أحداث The Last of Us بعد 20 عامًا من تعرض البشرية لوباء قاتل، حيث تم استئجار جول، الناجي المتمرس، لتهريب إيلي، فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، من منطقة الحجر الصحي القمعية، وما يبدأ كمهمة صغيرة سرعان ما يصبح رحلة وحشية مفجعة، حيث يتعين على كليهما السفر عبر الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء على قيد الحياة.

صرح Casey Bloys، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة HBO قائلاً:

يسعدنا أن نرى عشاق المسلسل واللعبة على حد سواء يجربون هذه القصة الشهيرة بطريقة جديدة، ونعرب عن امتناننا لهم للمساعدة في نجاحها،. تهانينا لكريغ ونيل والممثلين الرائعين وطاقم العمل الذين عملوا بلا كلل لإحياء هذا العرض. نتطلع إلى أن يستمتع المعجبون في جميع أنحاء العالم ببقية الموسم.

قد يتساءل البعض عن الأسباب التي تدفعه لمشاهدة المسلسل بعد خوض أحداث اللعبة أكثر من مرة، ربما يبدو المسلسل مطابقا للعبة ظاهريًا، لكنه في الواقع يتعمق في ماضي العديد من الشخصيات ويعطينا نظرة على فترات شائكة من حياتهم لم يتم التطرق إليها في اللعبة إلا عن طريق الملاحظات والتعليقات البسيطة، على سبيل المثال وليس الحصر، كيف بدأ الوباء؟ أين ظهرت أول حالة مصابة؟ كيف أصبحت إيلي منيعة ضد الفطر؟ وما الذي حدث لها قبل أن تلتقي بمارلين وجول؟ ولحسن الحظ، يقدم المسلسل إجابات وافية ومقنعة على هذه الأسئلة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق