العاب

منتج ريميك Silent Hill 2 يشيد بجهود استوديو Bloober Team

تولى فريق Bloober Team مهمة تطوير ريميك Silent Hill 2، رغم ذلك، استعان الفريق بجهود فريق التطوير الأصلي العامل على اللعبة، تحديدًا الملحن Akira Yamaoka ومصمم الوحوش Masahiro Ito، ومنتج السلسلة Motoi Okamoto الذي تحدث عن اللعبة المرتقبة في مقابلة صحفية حديثة.

قال Motoi Okamoto تعليقًا على اختيار Bloober Team للعمل على المشروع:

لدي شعور بأنهم يأخذون عملهم على محمل الجد وأنهم يؤمنون أن ألعاب الفيديو فن أكثر مما كنا نظن. الشعب الياباني خجول للغاية عندما يتعلق الأمر بإعلان ألعاب الفيديو على أنها فن، لكني أشعر أنهم يؤمنون بذلك حقًا. هذا هو بالضبط سبب تعاملهم مع الصوت الفني والمرئيات في Silent Hill باحترام كبير.

أعتقد انهم ممتازين في تكوين الخلفيات والبيئات والأجواء. حيث يولون الكثير من الاهتمام للقتال لجعل طريقة اللعب أعمق بكثير.

عمل Yamaoka على آخر عنوان رئيسي للفريق، The Medium، وقام بتجربة مجموعة من عناوينهم المختلفة، ويصف شعوره قائلًا:

بصفتنا مطوري ألعاب، يمكننا معرفة مدى حبهم لسلسلة Silent Hill. أشعر باحترام شديد للعبة، وقد تجاوزوا توقعاتي. أعتقد أنه عند الانتهاء، ستكون اللعبة مثالًا لكيفية إعادة إعادة تقديم ألعابًا كلاسيكية في هذه الفترة وهذا العصر.

يشار إلى أن ريميك Silent Hill 2 في مراحل التطوير النهائية لأجهزة PS5 و PC، وننتظر الكشف عن موعد الإصدار الرسمي في وقت قريب.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق