رياضة

أتلتيكو مدريد يبحث عن العودة للانتصارات فى الدوري الإسباني أمام ألميريا



يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، بقيادة مدربه دييجو سيميونى، ضيفاً على ألميريا فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


ويحتل أتلتيكو مدريد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، حقق خلالها 8 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم على الترتيب.


فيما يحتل فريق ألميريا المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 16 مباراة، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين فيما خسر 9 مباريات.


ويبحث أتلتيكو مدريد عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام برشلونة، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في قمة نارية بالجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.


من ناحية أخرى، حسم الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، مستقبله بشكل نهائى على مقعد القيادة الفنية للروخي بلانكوس


تولي دييجو سيميوني تدريب أتلتيكو مدريد في عام 2011، ويرتبط بعقد حاليًا يمتد حتي يونيو 2024


وفقًا لما نشره برنامج “الشيرينجيتو” الإسباني، فإن دييجو سيميوني سيرحل عن تدريب الأتليتي نهاية الموسم الجارى 2022-2023، رغم امتداد عقده حتى يونيو 024


وأكد البرنامج، أن المدرب الأرجنتيني سيميوني أخطر جيل مارين، المدير الرياضي لنادى أتلتيكو مدريد، بأنه سيغادر الفريق نهاية الموسم الحالي.


وتولي الأرجنتيني دييجو سيميوني تدريب أتلتيكو مدريد في 603 مباريات بمختلف المسابقات، وحقق الفوز في 353 مباراة، وتعادل في 140 وخسر 110 مباريات.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق