العاب

شركة Synology تطلق وحدة DiskStation DS723+ للمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة – عرب اوفركلوكرز

أعلنت شركة Synology اليوم عن اطلاقها لوحدة Synology DiskStation DS723+ ذات المنفذين، وهو أصغر خيار قابل للتوسيع في مجموعتها من الحلول المتكاملة للمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة.

مدعومًا بنظام تشغيل Synology DiskStation Manager (DSM) متعدد الاستخدامات، يوفر DS723+ حلولًا شاملة لحماية بيانات الأعمال وإدارتها، والتعاون بسهولة في المستندات، والوصول إلى الملفات عن بُعد، ومراقبة الأصول المادية، كل ذلك ضمن تنسيق سطح مكتب مضغوط.

قال مايكل وانج، مدير المنتج في Synology: “توفر هذه الوحدة الجديدة أداءً رائعًا وقدرة على حجمها”. وأضاف: “من خلال عامل الشكل المضغوط للغاية، ستجذب بالتأكيد أولئك الذين لديهم متطلبات تخزين أصغر ولكنهم لا يريدون التخلي عن راحة التخزين المركزي وإمكانية التوسع في المستقبل”.

منصة تخزين مع خيارات قابلة للتوسيع

يُعد DS723+ مثاليًا لفرق المحترفين، والشركات الصغيرة التي تتطلع إلى الدخول إلى عالم التخزين المركزي، أو كعقدة طرفية في عمليات النشر الموزعة، ويمكنه توسيع ما يصل إلى 7 أماكن تخزين مع وحدة توسيع DX517 عند الحاجة إلى مزيد من السعة.

يمكن للمستخدمين أيضًا ترقية الأداء بفضل خيار إضافة اتصال بسرعة 10 جيجابت ومحركات أقراص M.2 NVMe SSD من خلال فتحة PCIe المدمجة لتمكين التخزين المؤقت السريع أو إنشاء مجموعات تخزين فلاش إضافية.

تخزين داخلي مع تكامل سحابي

يوفر DS723+ إدارة سهلة للملفات ومشاركتها مع Synology Drive، الذي يجمع بين الوصول إلى الملفات عبر الأنظمة الأساسية والخصوصية التي يوفرها التخزين الداخلي. وبالنسبة للفرق التي تعمل عن بُعد والشركات التي تعمل عبر مواقع متعددة، تتوفر أيضًا مزامنة الملفات من موقع إلى موقع لعكس المحتوى بين أجهزة Synology.

تتيح إمكانات السحابة المختلطة التي توفرها Synology Hybrid Share للمستخدمين دمج مزايا الموقع والسحابة من خلال تخزين البيانات الباردة في السحابة مع الاحتفاظ بالملفات التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر مخزنة مؤقتًا على الجهاز المحلي للوصول إليها بسرعات LAN.

تعرف على المزيد حول إدارة الملفات

مركز النسخ الاحتياطي لحماية البيانات متعددة المستويات

يمكن نسخ أنظمة Windows و Linux و Hyper-V / VMware VMs و Microsoft 365 / Google Workspace احتياطيًا على DS723+ باستخدام مجموعة النسخ الاحتياطي النشطة من Synology، مما يحمي البيانات الهامة أو الحساسة من برامج الفدية والتهديدات الإلكترونية الأخرى.

ولزيادة مستوى الحماية، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء نسخ احتياطية ولقطات سريعة للبيانات المخزنة على NAS، والتي يمكن بعد ذلك تأمينها خارج الموقع على خادم آخر أو في السحابة.

تعرف على المزيد حول حماية البيانات

حل مراقبة متعدد الاستخدامات وبديهي

مع دعم أكثر من 8300 من كاميرات IP وأجهزة ONVIF التي تم التحقق من صحتها، يمكن لمحطة Synology Surveillance Station VMS القوية تحويل DS723+ إلى نظام إدارة فيديو كامل يخزن لقطات في الموقع بشكل خاص.

يمكن للمستخدمين إعداد وإدارة ما يصل إلى 40 كاميرا بسرعة من خلال واجهة حديثة وقابلة للتخصيص، وحتى مخططات أرضية متراكبة أو خرائط Google Maps/OpenStreetMap عند مراقبة بيئات بناء أكبر أو متعددة. يعمل تجاوز الفشل البسيط والفعال بين خوادم التسجيل، وإدارة الأجهزة المتعددة، وخيار تسجيل اللقطات في نفس الوقت على سحابة Synology C2 على تعزيز المرونة وتوافر التسجيلات المهمة.

تعرف على المزيد حول محطة المراقبة

التوفر

يتوفر جهاز Synology DS723+ بدءًا من اليوم من خلال شركاء وبائعي Synology في جميع أنحاء العالم. للحصول على معلومات مفصلة يرجى مراجعة صفحة المنتج.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق