رياضة

الاتحاد السعودى يتفق على تجديد عقد المغربي عبد الرزاق حمد الله



كشفت تقارير صحيفة سعودية، اليوم السبت، عن اقتراب إدارة نادي الاتحاد السعودي من تجديد عقد مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمد الله لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، اقتربت من تجديد عقد “حمد الله” لمدة عامين، ولكن اللاعب المغربي يرغب فى توقيع عقد لمدة 3 أعوام.


وأضافت الرياضية، أن هناك اتصالات تمت بين مفاوض الاتحاد وشقيق عبد الرزاق حمد الله، وأوضحت أن المهاجم المغربي يرغب فى التجديد لمدة 3 أعوام مع زيادة القيمة المالية عن عقده السابق، إلا أن الإدارة قدمت عرضًا بعامين فقط.


وتابعت الصحيفة أن المفاوضات بين الطرفين تسير بإيجابية مع وجود بعض الاختلافات البسيطة، التي يمكن تجاوزها بين الطرفين.


وأوضحت، أن عبد الرزاق حمد الله دخل الفترة الحرة من عقده فى17 ديسمبر الماضي، ولكنه رفض مناقشة عقده قبل الالتحاق بمنتخب بلاده في كأس العالم 2022.


وانتقل المغربي عبد الرزاق حمدالله صاحب الـ32 عامًا، إلى صفوف نادي الاتحاد، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، بعدما فسخ عقده من قبل إدارة نادي النصر لأسباب تأديبية.


وشارك حمد الله مع الاتحاد هذا الموسم في 9 مباريات، سجل خلالها 7 أهداف، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 3 ملايين يورو.


ويواجه الاتحاد، اليوم، الباطن في الدوري السعودي على ملعب الباطن، حيث يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 25 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النصر متصدر ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق