رياضة

ريال مدريد ضد برشلونة.. رودريجو: نسعى لتحقيق لقب السوبر لتكون نقطة انطلاق لنا



تحدث البرازيلى الشاب رودريجو، لاعب ريال مدريد، عن المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدى برشلونة، فى المباراة النهائية، لكأس السوبر الإسباني، المقرر لها فى التاسعة من مساء بعد غدٍ الأحد، على ملعب “الملك فهد الدولي”. 


وقال رودريجو، لقناة ناديه:”إنها دائما مباراة صعبة للغاية، يجب أن ندرسها جيداً، عليك دائما أن تكون مركزا جدا وأن تستفيد من المساحات. يجب أن نكون مستعدين لكل ما يمكن أن يحدث في المباراة ونفوز”. 


وأضاف:”نحن سعداء باللعب مرة أخرى نهائي آخر لكأس السوبر الإسباني، ونريد أن تأتي المباراة الآن”. 


وتابع:”لدينا كل الرعاية الممكنة مع أخصائي العلاج الطبيعي والأطباء والمدربين البدنيين. لقد لعبنا وقتا إضافيا، لكننا جميعا بدنيا بشكل جيد للغاية. لقد استراحنا بالفعل ونحن بخير. دعنا نتدرب اليوم، سنتدرب غدا ثم تأتي المباراة. نأمل أن نكون على ما يرام وأن نفوز بلقب آخر”. 


وأختتم قائلا:”العام الماضي كان اللقب نقطة انطلاق بالنسبة لنا، الفوز به منحنا ثقة كبيرة للاستمرار طوال الموسم. نأمل أن يحدث نفس الشيء الآن، أن نتمكن من الفوز بهذا اللقب والاستمرار بشكل جيد للغاية لبقية الموسم”. 


ونجح الفريق الملكى فى التأهل إلى المباراة النهائية لكأس سوبر إسبانيا، بعد فوزه فى دور نصف النهائي على فريق فالنسيا، بركلات الترجيح 4 – 3، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي 1 – 1. 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق