رياضة

موعد مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة بكأس السوبر الإسبانى والقناة الناقلة



يلتقى فريق برشلونة الإسبانى مع نظيره ريال بيتيس، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني 2022-2023.


ريال بيتيس ضد برشلونة


ويحتضن ستاد الملك فهد الدولى بالعاصمة السعودية “الرياض”، مواجهة الفريقين الكتالونى والأندلسى، في السوبر الإسبانى المقام خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير الجارى، بمشاركة أربعة فرق.


ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة السعودية الرياضية SSC1 HD.


ويسعى فريق برشلونة الإسبانى لتحقيق الفوز من أجل التأهل لخوض المباراة النهائية بحثا عن التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ فوزه الأخير في نسخة 2018 على حساب نظيره إشبيلية، بهدفين مقابل هدف.


وخسر الفريق الكتالونى لقب كأس السوبر الإسبانى في تأهله الأخير للمباراة النهائية موسم 2020-2021 أمام نظيره أتليتك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


 


ريال بيتيس ضد برشلونة


ويخوض برشلونة مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في قمة نارية بالجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.


ويعتلى فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتواجد في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.


وتعد هذه النسخة هي الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها السعودية، بعد نسخة 2020 التي أقيمت في جدة، وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد الإسباني، بعد فوزه في المباراة الختامية على نظيره أتليتكو مدريد، فيما احتضنت مدينة الرياض النسخة الثانية التي أقيمت مطلع عام 2022، وتوّج بلقبها أيضاً فريق ريال مدريد، بعد فوزه على أتليتك بلباو.


وتُوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى الأخير عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما على استاد “الملك فهد الدولى” بالعاصمة السعودية الرياض.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق