اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

صور حية توضح تصميم هاتف OnePlus Nord CE 3 المرتقب

ظهرت صور حية لهاتف وان بلس المتوسط OnePlus Nord CE 3، والتي تحاكي التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد التي نشرت خلال الفترة الماضية.

تستعد شركة وان بلس لإطلاق إصدار جديد من الهواتف المتوسطة، ولقد شغل هاتف OnePlus Nord CE 3 بالفعل عدد من التسريبات السابقة.

وتكشف الصور عن تصميم منحني إلى حد ما في الغطاء الخلفي، كما يظهر الهاتف في الصور الحية بتصميم لامع باللون الأسود، ويتضمن الغطاء الخلفي للهاتف اثنان من الحلقات البارزة للكاميرة الخلفية.

وتتضمن الحلقة في الجزء العلوي على مستشعر واحد، بينما تتضمن الحلقة الثانية اثنان من المستشعرات، ويظهر فلاش LED إلى جانب إعدادات الكاميرة.

أيضاً لا تكشف الصور الحية عن تفاصيل أكثر حول هاتف OnePlus Nord CE 3، إلا أن التسريبات المصورة السابقة كشفت عن أن هذا الإصدار يأتي بشاشة LCD بحجم 6.7 إنش، ومعدل تحديث 120Hz.

كما يضم الهاتف مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 108 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن يدعم الهاتف رقاقة Snapdragon 695، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 256 جيجا بايت.

ولقد أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يضم بطارية بقدرة 5000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67W، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق