رياضة

جواو فيليكس يظهر للمرة الأولى فى تشكيل تشيلسي ضد فولهام بالدوري الإنجليزي


كشف جراهام بوتر، المدير الفنى لفريق تشيلسي، عن التشكيل الذى سيخوض به مواجهة مضيفه فريق فولهام، المقرر لها فى العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب “كرافين كوتاج” ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ7 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


ويقود هجوم تشيلسي فى مباراة الليلة، الوافد الجديد البرتغالى جواو فيليكس، القادم من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بجانب كاى هافيرتز. 


 


ويبدأ تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمى: كيبا. 


الدفاع: تشالوبه، تياجو سيلفا، كوليبالي وسيزار أزبيليكويتا. 


الوسط: زكريا، كوفاسيتش وهال. 


الهجوم: مونت، هافيرتز وجواو فيليكس. 


تشكيل تشيلسي


 


ويدخل فولهام المباراة وهو في المركز الـ7 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 27.


وتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 19.


ويسعى فولهام الى دخول قائمة الستة الكبار في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حال الفوز على تشيلسي في مباراة اليوم على حساب نادي ليفربول الذي يساويه في عدد النقاط.


بينما يسعى نادي تشيلسي الى التخلص من أثار الهزيمتين المتتاليتين أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية بنتيجة 1-0 وبرباعية في كأس الاتحاد، وتصحيح أوضاعه فى جدول ترتيب الدورى.


ووتاريخيا التقى فولهام ضد تشيلسي في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي فاز خلالها البلوز في 19 مباراة والتعادل في 10 وخسارة لقاء وحيد.


وسجل نادي فولهام 21 هدفاً وتلقي 51 من تشيلسي الذي أحرزه منهم 3 ركلات جزاء مقابل واحدة لأصحاب الأرض.


و


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق