رياضة

روبينيو يقترب من العودة بعد اختفاء سنتين بسبب قضية اغتصاب فى إيطاليا



كشفت تقارير صحفية برتغالية اليوم الأربعاء، اقتراب عودة النجم البرازيلي روبينيو  إلى الملاعب من جديد بعد عامين من غيابه، عقب الحكم عليه بالسجن 9 سنوات لاتهامه في قضية اغتصاب في إيطاليا.


وقالت صحيفة “أبولا” البرتغالية نقلا أن روبينيو قريب من العوجة مع أحد أندية دورى الدرجة الأولى في البرازيل بعدما حُكم عليه في يناير 2022 بالسجن تسع سنوات في إيطاليا بتهمة جنسية، حيث خاض الدولى البرازيلي السابق آخر مباراة احترافية له في 19 يوليو 2020، مع فريق باشاك شهير التركي.


وأوضحت الصحيفة أنه في يناير من العام الماضي ، حُكم على روبينيو ، مع صديق له ، بالسجن تسع سنوات لمشاركته في اغتصاب فتاة ألبانية تبلغ من العمر 22 عامًا في عام 2014 ، عندما كان يلعب لميلان. حتى أن القضاء الإيطالي طالب بتسليم اللاعب الدولى السابق للسلطات الإيطالية، وهو أمر يحظره الدستور البرازيلي، لذا بقي روبينيو حر في بلاده.


وقالت أبولا أن روبينيو تلقى اتصالاً من نادي بورتوجيزا سانتيستا البرازيلي الذي يلعب في الدرجة الثانية من بطولة باوليستا، وتحدثا عن احتمال العودة للاعب الذى يبلغ حاليًا 38 عامًا، ويقود المفاوضات الشفهية حاليًا إيمرسون كويلو، نائب رئيس النادي ومدير الكرة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق