اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

ديكور سقف معلق مجموعة مختارة لكل الأذواق

ديكور سقف معلق هو الصيحة الأحدث في مجال التزيين الداخلي للمنزل أو لمكان العمل، حيث يمنح مظهر عصري جذاب لما يتمتع به من تصاميم مختلفة تناسب جميع أذواق المستخدمين، هذا بالإضافة إلى توفر العديد من الأشكال والأنواع والأنماط منه، فنجد منه الكلاسيكي والمودرن والأنيق والفخم، هذا بجانب ما يتميز به انخفاض في التكلفة وسهولة الحصول على المواد المكونة له مع توفير العديد من العمالة الماهرة المتخصصة في تنفيذه بأعلى كفاءة.

ديكور سقف معلق 

ديكور سقف معلق

يبحث الكثير من الأفراد عن ديكور سقف معلق عند الرغبة في تأسيس منزل جديد أو حتى مكان عمل مميز بهم، حيث يوجد العديد من أشكال الجبس بورد وهو المكون الأساسي لأغلب الأسقف المعلقة.

ديكور سقف معلق

تصميم السقف المعلق الذي يتميز بالطابع المودرن الأنيق، هذا بالإضافة إلى كونه ذو لون رمادي فاتح مفضل من قبل الكثير من المستخدمين.

ديكور أسقف معلقة جبس

ديكور سقف معلق

ديكور سقف معلق مجموعة مختارة لكل الأذواق

يمتاز هذا النوع من الديكورات بكونها ذات تصميم أنيق وبسيط يتناسب مع الأجواء الهادئة والرومانسية التي يرغب بها عدد كبير من الأفراد.

يمتاز هذا السقف بلونه الأوف وايت الفاتح مع تزويده بعدد من الاسبوتات المضيئة، الأمر الذي يضفي عليه لمسة من الرقي.

ديكور سقف معلق

هذا بالإضافة إلى نوع آخر من ديكور السقف الذي يتم صنعه من الجبس بورد ويكون باللون الأبيض والذي يتوافق مع ألوان حوائط باللون البيج أو الكريمي.

ديكور سقف معلق كلاسيكي 

ديكور سقف معلق

يظل الطابع الكلاسيكي هو المفضل لدى أغلب الأفراد في حال الرغبة في عمل ديكور مميز يواكب جميع العصور والتحديثات، ويجب أن يتم الاعتماد على اللون البيج بمختلف درجاته ويفضل الفاتح منه عند تنفيذ السقف المعلق

ديكور سقف معلق.

يتوفر ديكور ناعم من حيث الشكل والألوان هذا بالإضافة إلى حمله للمسة من الفخامة تظهر في الإضاءة الهادئة التي تتدلى من معظم أنحائه.

ديكورات أسقف لغرف الأطفال 

ديكورات أسقف لغرف الأطفال 

الحداثة هي الأمر الأكثر طلبًا في مختلف المجالات في الوقت الحالي والتي يسعى إلى تنفيذها والحصول عليها جميع الأشخاص الراغبين في عمل ديكور فريد من نوعه ومواكب لمتطلبات العصر.

ديكورات أسقف لغرف الأطفال 

أفضل الأماكن التي يجب استخدام ديكور السقف المعلق الحديث فيه هي غرف الأطفال، حيث يمكن الاعتماد على وجود سقف معلق يمثل شكل قوس قزح بمختلف ألوانه ومن أهمها الأحمر والأزرق والأصفر.

ديكورات أسقف لغرف الأطفال 

كما يمكن تنفيذ ديكور من الجبس بورد ذو لون أبيض مضئ مضاف إليه لون عسلي يتوافق معه ويبرز جماله.ديكورات أسقف لغرف الأطفال 

هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بتنفيذ ديكور يمتاز بالرقة التي تناسب روح الطفولة من خلال تنفيذه على شكل سحب تتضمن عدد من الاسبوتات ذات الإضاءة الهادئة والواضحة في نفس الوقت.

ديكور أسقف معلقة حديثة

ديكور أسقف معلقة حديثة

لا يقتصر استخدام ديكور الاسقف المعلقة المصنعة من مادة الجبس بورد على غرف النوم أو غرف المعيشة أو غرف الأطفال فقط، حيث يتم الاستعانة بها كذلك في غرف الطعام والتي يناسبها تصميم عصري يعتمد على ألوان النيود المميزة بكونها حيادية.ديكور أسقف معلقة حديثة

كما يوجد تصميم رائع من هذه الأسقف يناسب غرف المعيشة ويتكون من اللونين الأبيض والأسود، حيث يمتاز ببساطة التصميم والتوافق مع جميع الديكورات الخاصة بالحوائط والستائر والأرضيات، هذا بالإضافة إلى توفر ديكورات تحمل لون الأوف وايت.

ديكور سقف معلق راقي

ديكور السقف المضيءالرقي هو العنوان الذي يهتم بتوفيره وإبرازه جميع الأشخاص أمام الآخرين، ويكون ذلك في جميع جوانب المكان من حيث الديكور أو التنسيق أو الألوان أو طبيعة الأثاث، وعليه نهتم بتقديم عدد من الأشكال المتنوعة من ديكور السقف المعلق الذي يعطي انطباع الرقي من أول نظرة.

ديكور السقف المضيء

تصميم شيك وبسيط في نفس الوقت من ديكور السقف المعلق باللون الأبيض، هذا بالإضافة إلى شكل آخر يجمع كل بين مادة الجبس بورد ومادة الخشب، ويمتزج فيه كل من اللون البني ولون الأوف وايت في تناغم ساحر وراقي.

ديكورات سقف معلق للمطبخ ديكورات سقف معلق للمطبخ

تعتمد غالبية الديكورات المخصصة للمطابخ بمختلف أنواعها على تنفيذها من مادة الألومنيوم، مع العلم بمناسبتها الأسقف الحمامات كذلك، وذلك لما تمتاز به من خفة في الوزن واللون مميزة منها اللون الذهبي واللون الفضي واللون النحاسي.

ديكورات سقف معلق للمطبخ

ديكور سقف مزخرف 

ديكور سقف مزخرف

تتعدد الأنواع المتاحة من ديكورات السقف المعلق التي تمتاز بمناسبتها لجميع الأغراض، وذلك لما تتمتع به من مواصفات وخصائص مميزة، تصميم عبارة عن ألواح توضع على أطراف السقف وتتكون من مزيج من مادة الجبس بورد ومادة الفايبر جلاس ومادة السيليكون.

ديكور سقف مزخرف

هذا بالإضافة إلى تصميم آخر صالح للاستخدام مع سقف المطبخ وسقف غرف الصالون وسقف غرف النوم وسقف غرف المعيشة، حيث يمتاز بالألوان الهادئة وبساطة التفاصيل.

ديكور سقف مزخرف

كما يتوفر منه الشكل الذي يتميز باحتوائه على العديد من النقوش والزخارف التي تناسب غرف الصالون حيث تمنح طابع فخم وملكي.

ديكور السقف المضيء

ديكور السقف المضيء

يتناسب بشكل كبير مع غرف نوم الأطفال، حيث يتم تصميمه على شكل سماء تتلألأ بالنجوم من خلال تزويده بعدد من الألياف الضوئية، التي يمكن أن تكون ذات لون أبيض أو وردي أو سماوي.

تعرفنا على كافة الأشكال المختلفة المتوفرة عن ديكور سقف معلق يناسب جميع غرف النوم والطعام والأطفال والمعيشة، هذا بالإضافة إلى التعرف على الأنواع المختلفة منه وما هي المميزات الخاصة بها.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق