رياضة

أكسفورد ضد أرسنال.. محمد النني يسجل هدف المدفعجية الأول



سجل الدولي المصري محمد النني أول أهداف فريق أرسنال ضد نظيره أكسفورد يونايتد في الدقيقة 63 من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب “كاسام”، ضمن منافسات الدور الثالث بالنسخة الحالية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.


ويتواجد الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي للمباراة بعدما نال ثقة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا للمشاركة في اللقاء.



ويخشى أرسنال مفاجآت بطولة الكأس أمام نظيره أكسفورد يونايتد، ويبحث “المدفعجية” عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على اللقب بقوة هذا الموسم.


وفى المقابل، تأهل فريق أكسفورد يونايتد إلى هذا الدور عقب فوزه على نظيره إكسترستي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.


ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي رغم التعادل السلبى المخيب الذي سقط فيه أمام نيوكاسل يونايتد على “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


ويظل فريق أرسنال متربعاً على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 2 وخسارة 1 وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 14 هدفا.


تشكيل آرسنال أمام أكسفورد يونايتد


حراسة المرمى: تيرنر.


خط الدفاع: تومياسو، هولدينج، جابرييل، تيرني.


خط الوسط: محمد النني، لوكونجا، فييرا.


خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، نكيتياه.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق