العاب

إشاعة: استوديو Illumination يعمل على فيلم Zelda حاليًا

نعلم بالفعل أن استوديو Illumination يعمل حاليًا على فيلم Super Mario Bros. Movie المنتظر عرضه قريبًا، وبحسب أحدث الشائعات، يعمل الاستوديو أيضًا على فيلم مستوحى من سلسلة ألعاب Zelda الشهيرة.

يقول تقرير Giant Freakin Robot أن مصادره أكدت تلك المعلومات، حيث سينتقل الاستوديو للعمل على فيلم Zelda في الفترة التي تلي عرض فيلم ماريو حول العالم، ويتمتع المصدر المسؤول عن تلك المعلومات بثقة كبيرة، حيث سبق وتنبأ بعدم عودة هنري كافيل للعب دور سوبرمان وعودة هيو جاكمان لتقديم شخصية Wolverine في فيلم Deadpool 3.

سيكون فيلم Zelda منطقيًا أيضًا نظرًا لجهود Nintendo الأخيرة لنشر علاماتها التجارية خارج صناعة الألعاب، ناهيك عن شهادة Miyamoto بخصوص وجود علاقة جيدة مع Illumination.

تتعاون نينتندو مع Illumination Entertainment من أجل إنتاج فيلم Super Mario Bros والذي مضى على التحضير له وإنتاجه 7 سنوات، وهو يتميز بتمثيل صوتي لعدد من مشاهير هوليود. وسيبث في الصالات بأمريكا الشمالية بتاريخ 7 أبريل 2023 بعد التأجيل.

بينما سيصل الفيلم في البداية إلى دور العرض في أبريل 2023، بناء على اتفاقية موجودة مسبقا بين Netflix و Universal ، يمكننا أيضا تقدير موعد وصول الفيلم إلى منصة البث الشهيرة.

مرة أخرى في عام 2021 ، وقعت Netflix و Universal صفقة من شأنها أن تشهد قدوم أفلام الرسوم المتحركة من Illumination و DreamWorks إلى منصة Netflix. على وجه التحديد، تحصل Netflix على إمكانية الوصول إلى أفلام الرسوم المتحركة هذه بعد نافذة حصرية مدتها أربعة أشهر. واستنادا إلى مواعيد عرض تلك الأعمال السابقة عبر نتفلكس في الماضي ، تميل هذه الأفلام من Illumination و DreamWorks إلى الوصول أولا إلى Peacock بعد 70 يوما من وصولها إلى دور العرض في البداية.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق