العاب

تريند الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في فقرتنا الجديدة بعنوان تريند الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

سنبدأ مع المقالات فالمقال الذي حاز على اهتمام واسع من متابعينا كان بعنوان “نظرة على ألعاب خدمة Game Pass المؤكدة للعام القادم 2023” فشركة مايكروسوفت تعد المشتركين بأن 2023 ستكون سنة قوية مستمدة من عدد كبير من الإعلانات، Xbox Game Pass لديها بالفعل 44 لعبة مؤكدة للعام المقبل.

أبرز التعليقات على المقال:

Saleh Alaql

و اذا تمت صفقة اكتفجن دبل القائمه هذي تقريبا العاب.

مقال آخر كان محط اهتمام المتابعين بعنوان “أفضل 10 ألعاب لأجهزة PlayStation في 2022” حيث نجحت Sony بامتياز في عام 2022 وقدمت مجموعة من أبرز حصريات الطرف الأول والثالث لمنصات PS4 و PS5، ودخل بلايستيشن 5 عامه الثالث بوفرة في العناوين التي طال انتظارها، والتي حققت نجاحات مدوية على المستوى التجاري والنقدي، وفي هذا المقال سنلقي نظرة على أفضل ألعاب بلايستيشن في 2022.

أبرز التعليقات على المقال:

Adil Khojah

Stray رهيبة ومبتكرة وروعة ولعبة تجلس في البال لفترة طويلة وعالمها جميل

واتوقع بعد نجحها اتوقع طبيعي يكون في جزء ثاني افخم في السنوات القادمة

Ghostwire: Tokyo ممتازة بشكل رهيب.

بالنسبة للأخبار الملفتة للنظر كان خبر “وأخيراً لعبة Elden Ring متاحة بالعربية عبر ترجمة غير رسمية”  ففريق الحلم المتجدد المتخصص في تعريب الألعاب أعلن بأنه تمكن من ترجمة اللعبة وباتت ملفات الترجمة متاحة للتحميل علماً أن الفريق نفسه أصدر تعريب Dark Souls Remastered مسبقًا.

أبرز التعليقات على المقال:

Adil Khojah

كلها نظام هاكات و باتشات غير رسمية ما تسوى شئ

اذا صار رسمي نقول اوكي ولكن حاليا تحتاج الى شغل تهكير و باتشات وممكن تاخذ باند (تجميد حساب ) بسبب هذا الشئ !

من ضمن الأخبار التي حازت على الكثير من المتابعة كان خبر “الإعلامي جيسون شراير: أي لعبة AAA بدأ إنتاجها حاليًا ستصدر لجهاز PS6!” حيث يرى الإعلامي جيسون شراير أن أي لعبة تبدأ عملية إنتاجها في الوقت الراهن بميزانية إنتاج ضخمة (AAA) ومن استوديو كبير، فمن المرجح أن تستهدف جهاز PS6 في الأساس.

يفسر صحفي شبكة بلومبرج تصريحاته كنتيجة للزيادة في دورات إنتاج ألعاب الفيديو، وكما نعلم، تتزايد دورات تطوير ألعاب الفيديو منذ فترة، لذا فليس من المستغرب أن لعبة رئيسية بدأت الإنتاج في أوائل عام 2023 لن تصل للأسواق حتى موعد إطلاق أجهزة الجيل الجديد بعد 4 سنوات على الأرجح (وفقًا لتوقعات سوني).

أبرز التعليقات على الخبر:

Ibrahim Nashed

بصراحة….. في تفوق رائع لجهاز ps4 وبظن رح يبقى الدعم للps4 بمعظم الألعاب حتى نزول جيل ps6 إن شاء الله

تلك كانت المقالات والأخبار ضمن تريند الأسبوع التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 05 يناير 2023)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق