العاب

أسوأ 10 ألعاب تقنيًا على PC في 2022 (الجزء الأول) | Top 10

توفر أجهزة PC القدرة على تجربة الألعاب بجودة أعلى من تلك التي توفرها أجهزة الألعاب المنزلية، وميزات إضافية لن تجدها على أي منصة أخرى، ولكن لا يحدث هذا إلا في العناوين التي تحظى باهتمام كافٍ ويتم مراجعتها بدقة قبل طرحها بالأسواق للتخلص من أي مشكلات تقنية محتملة، رغم ذلك، كان هناك عشرات الألعاب التي عانت من مشكلات لا حصر لها لم يتم حل معظمها حتى الآن كما سنتعرف سويًا في مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات توب 10 أو Top 10.

The Witcher 3: Wild Hunt – Complete Edition

بالرغم من أدائها الجيد على Xbox و PlayStation، كان انتظار نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 على الحاسب كارثيًا، صدر التحديث مع مشكلات رئيسية تتعلق بتحسين وحدة المعالجة المركزية، وبسبب هذه المشكلات، يمكن حتى لوحدات المعالجة المركزية الحديثة أن تنخفض إلى أقل من 60 إطارًا في الثانية عند تمكين تأثيرات تتبع الأشعة.

لا تتوقف المشكلات التقنية عند هذا الحد، بل لدينا مواطن الخلل الرسومية التي يمكن أن تحدث مع ظلال / انعكاسات تتبع الأشعة، في الواقع، تلك هي المشكلة الرئيسية، حيث يعمل الإصدار القديم من اللعبة بصورة أفضل دون دعم تتبع الأشعة، كما يمكن تعديله ببساطة من خلال إضافات اللاعبين أنفسهم للوصول لدقة عرض أعلى وأوقات تحميل أقصر، ورغم جهود CDPR في معالجة المشكلة، إلا أنه لم يتم التخلص من جميع المشاكل التقنية حتى الآن.

The Callisto Protocol

The Callisto Protocol

لعبة أخرى خيبت آمالنا وقت الإطلاق، واجهت اللعبة مشكلات رئيسية في جودتها على الحاسب، ولحسن الحظ، تمكن Striking Distance Studios من تحسين بعض العناصر، كما أن اللعبة ممتعة بدون تأثيرات Ray Tracing، ومع ذلك، فتفعيل تتبع الأشعة يكشف النقاب عن مشكلات لا حصر لها لم يتم حلها حتى الآن.

تكمن مشكلة The Callisto Protocol الرئيسية في عدم قدرتها على الاستفادة من وحدات المعالجة المركزية المتعددة، وعلى هذا النحو، تنخفض اللعبة كثيرًا إلى أقل من 60 إطارًا في الثانية، ويتكرر نفس السيناريو حتى على وحدات المعالجة المركزية / وحدات المعالجة الرسومية المتطورة، لا تدعم اللعبة أيضًا DLSS 3، مما يعني أنه لا يوجد حاليًا جهاز PC قادر على تشغيلها بمعدل 60 إطارًا في الثانية ثابتة مع تفعيل تتبع الأشعة.

Dynasty Warriors 9: Empires

تختلف مشكلات Dynasty Warriors 9: Empires على PC عن أي لعبة أخرى، فكما اعتدنا مع بعض مشاريع KOEI Tecmo، أسلوب التحكم في اللعبة باستخدام لوحة المفاتيح والماوس كان كارثيًا، خاصة عند التحكم في الكاميرا، كما أنها تتطلب مواصفات مبالغ فيها وغير منطقية للعمل بدقة 1440p و 4K.

Syberia: The World Before

واجهت اللعبة مشكلات كبيرة في الأداء على أجهزة NVIDIA، ومع ذلك، وبعد إعادة تثبيتها، لم يتغير أي شيء، تعمل هذه اللعبة وتبدو أسوأ من ألعاب العالم المفتوح الأخرى التي تستخدم تقنية تتبع الأشعة بشكل واضح، ناهيك عن حقيقة أن كلاً من NVIDIA و Microids تركا اللعبة في هذه الحالة لفترة طويلة، الأمر الذي يؤكد أنها ليست سيئة على المستوى التقني فقط، وإنما في خطة دعم ما بعد الإطلاق أيضًا.

Stranger of Paradise Final Fantasy Origin

Stranger of Paradise Final Fantasy Origin

مازالت Stranger of Paradise Final Fantasy Origin تعاني من مشكلات كبيرة في الأداء على الحاسب، تعاني اللعبة من انخفاض كبير في معدل الإطارات أثناء القتال، خاصة عند استخدام حركات الإنهاء السريعة، هناك أيضًا العديد من مشكلات سرعة الإطارات، ورغم أن Team Ninja أضاف دعمًا لـ DLSS 2، لم يتم معالجة معظم هذه المشكلات حتى الآن.

شاركونا أرائكم بخصوص الألعاب الأسوأ تقنيًا في قسم التعليقات أدناه، ولا تنسوا الاطلاع على مقالتنا السابقة “أفضل 10 ألعاب لأجهزة Xbox في 2022“، و”أفضل 10 ألعاب لجهاز Switch في 2022“، و”أفضل 10 ألعاب لأجهزة PlayStation في 2022“، و “أكثر 10 ألعاب ترقبًا في 2023“.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق