رياضة

3 شروط لمشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر غدا فى الدورى السعودى



كشفت تقارير سعودية اليوم الأربعاء أن مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، غدًا أمام الطائي في الدوري السعودي، تتوقف على 3 شروط، أحدها تخلص النادي من لاعب أجنبي واحد.


وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فقد رفع انضمام رونالدو إلى النصر عدد أجانب الفريق إلى 9، بزيادة لاعب واحد عن الحد الأقصى المسموح به لكل نادٍ.


وأضافت الرياضية لأجل قيد رونالدو، يحتاج النادي أولًا للتخلص من أحدهم، والأقرب سيكون الكاميروني فينسنت أبو بكر، رأس الحربة، أو الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الجناح الأيسر، وفقًا للمصادر، بعدما تلقّت الإدارة عروضًا بشأنهما.


وتابعت الرياضية ، يتمثل الشرط الثاني في وصول إشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إلى النصر بتسلم البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب الفريق السابق، ونادي جونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي.


وكشفت المصادر عن نجاح إدارة النصر في تسوية مستحقات جوليانو والنادي الكوري، التي كانت تمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد.


أما الشرط الثالث فيتعلق ببطاقة رونالدو الدولية، التي ستحرمه من اللعب في حال كانت مرفقة بعقوبة الإيقاف مباراتين، التي وقعت عليه في إنجلترا قبل رحيله عن مانشستر يونايتد.


وأدى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى تدريباته مع نادي النصر السعودي على أرضية ملعب “مرسول بارك” وسط حضور أكثر كمن 30 ألف مشجعاً منتمياً للعالمي.


أقام نادي النصر السعودي حفلاً ضخماً لتقديم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب الفريق المنضم حديثاً الى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف في واحدة من مفاجآت العام الجديد في كرة القدم العالمية.


وأعلن نادى النصر السعودي، مساء الجمعة الماضى، تعاقده مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق