اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

وان بلس تكشف رسمياً عن OnePlus 11 5G وسماعة OnePlus Buds Pro 2

أعلنت شركة وان بلس رسمياً عن هاتف OnePlus 11 5G وسماعة OnePlus Buds Pro 2 في السوق الصيني.

تستعد شركة وان بلس لإطلاق هاتف OnePlus 11 5G وسماعة OnePlus Buds Pro 2 اللاسلكية في الأسواق العالمية في 7 من شهر فبراير المقبل، بينما تبدأ الشركة في إطلاق الهاتف في السوق الصيني في 9 من شهر يناير.

وينطلق هاتف OnePlus 11 5G في السوق الصيني برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2 التي تأتي بترقية في تقنية الذكاء الإصطناعي، ودعم لتقنية 5G، كما يقدم ميزة تتبع الأشعة في الهاتف.

أيضاً يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع SuperVOOC من Oppo لشحن بطارية بقدرة 5000 mAh، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام.

ويتميز هاتف OnePlus 11 5G بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش وجودة عرض 2K، ومعدل تحديث 120Hz، كما يأتي الهاتف بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع تقنية Hasselblad.

من جانب أخر تقدم وان بلس سماعة OnePlus Buds Pro 2 اللاسلكية بمحرك تشغيل MelodyBoost مزدوج، وهي تقنية مطورة من وان بلس بالتعاون مع Dynaudio.

كما تأتي سماعة اللاسلكية بمضخم صوتيات إفتراضي، مع ميزة تخصيص EQ بين ثلاث مستويات، ومن المقرر أن تقدم وان بلس تفاصيل أكثر في الحدث المقرر عقده في دلهي في 7 من فبراير.

المصدر


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق