رياضة

موعد مباراة إنتر ميلان ضد نابولى اليوم فى الدورى الإيطالى



يلتقي فريقا انتر ميلان ضد نابولي ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإيطالي “كالتشيو” للموسم الحالي 2022-2023، ويدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الـ5 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والخسارة في 5 مواجهات وعدم تسجيل أية تعادلات خلال مشواره بالكالتشيو، محرزاً 34 هدفاً وتلقي 22.


بينما يأتي نابولي في المركز الأول وصدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 2 وعدم تلقي هزائم في الكالتشيو وتسجيل 37 هدفاً وتلقي 12 فقط.


وتاريخياً التقى فريقا انتر ميلان ضد نابولي في 171 مباراة استطاع فيها أصحاب الأرض من الفوز في 78 لقاء والتعادل في 42 والخسارة أمام نابولي في 51 مواجهة.


موعد مباراة انتر ميلان ضد نابولي


وتقام مباراة انتر ميلان ضد نابولي في العاشرة الا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سان سيرو”


ونجح لاعبو انتر ميلان في تسجيل 263 هدفاً مقابل 196 للاعبي نادي نابولي، ويتصدر هدافي مباريات الفريقين النجم الأسطوري لانتر ميلان جوزيبي مياتزا بواقع 15 هدفاً، يليه زميله أليساندرو ألتوبيلي بواقع 10 أهداف.


وأعلن نادي انتر ميلان ان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب خط وسط الفريق، سيغيب على الأقل عن المباراتين المقبلتين بسبب الإصابة.


وأضاف أن بروزوفيتش خضع لفحوصات طبية في معهد هيومانتس في روزانو، والتي كشفت معاناة اللاعب الكرواتي من إجهاد عضلي في الساق اليسرى.


وشدد إنتر ميلان على أنه سيتم إعادة تقييم حالة مارسيلو بروزوفيتش خلال الأيام القليلة المقبلة.


وتعود منافسات الدوري الإيطالي الى العمل من جديد بعد توقف دام 52 يوماً حيث كانت أخر مباريات الجولة الـ15 من البطولة في 13 نوفمبر الماضي.


وبات نابولي هو الفريق الوحيد على مستوى دوريات أوروبا الكبرى (إنجلترا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا وإسبانيا) الذي لم يتعرض لأي هزيمة في مسابقته المحلية.


ومن المتوقع أن يخوض فريق انتر ميلان المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: أونانا. 


خط الدفاع: سكرينيار، باستونى، دى فريج ودومفريس. 


خط الوسط: باريلا، دى ماركو، هاكان أوجلو ومخيتاريان. 


خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز ودجيكو. 


بينما يتوقع أن يخوض نابولي المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى:ميريت.


خط الدفاع: دي لورنزو، أوستيجارد، كيم مين جاي، ماريو روي.


خط الوسط: أنجيسا، لوبوتكا، ندومبيلي، بوليتانو.


خط الهجوم: أوسيمين، راسبادوري.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق