اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تعرفوا على تابلت Honor Pad V8 Pro الجديد من هونور وأهم مايقدمه للمستخدمين

إلى جانب إعلان شركة هونور على هاتفها الجديد Honor 80 GT، قدمت الشركة التابلت Honor Pad V8 Pro مع مواصفات جيدة تحت التصميم الخارجي للهاتف. هذا هو التابلت الأفضل من Honor، لذلك فهو يأتي مع مواصفات فنية قوية ومميزة

تفاصيل الاعلان عن Honor Pad V8 Pro

تم تقديم Honor Pad V8 Pro مع شاشة IPS LCD كبيرة مقاس 12.1 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل وعمق ألوان 10 بت وتغطية التدرج اللوني DCI-P3 بنسبة 100٪ ومعدل تحديث 144 هرتز. وفقا لـ Honor، هذا هو أول تابلت يتميز بمعدل تحديث 144 هرتز. جزء آخر مثير للاهتمام هو شهادة IMAX Enhanced التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين ببث المحتوى الذي يتوافق مع نفس المعيار. كان هذا سائدا سابقا في أجهزة التلفزيون، ولكن يبدو أن الميزة شقت طريقها إلى عالم التابلت أيضا.

للحصول على تجربة وسائط متعددة كاملة، يضم الجهاز أيضا مجموعة من ثمانية مكبرات صوت قوية مع دعم الصوت المحيطي DTS: X.

ستكون الشاشة السريعة مفيدة في الألعاب أيضا نظرا لأن الجهاز مدعوم ب Dimensity 8100 SoC قوي و 8 جيجابايت رامات و 128 جيجابايت من التخزين الداخلي. تتوفر أيضا خيارات 8 جيجابايت/256 جيجابايت و12 جيجابايت/256 جيجابايت.

مواصفات Honor Pad V8 Pro

كما هو الحال عادة مع أجهزة التابلت، فإن إعداد الكاميرا ليس مثيرا للإعجاب بشكل خاص، لذلك لدينا كاميرا قياسية بدقة 13 ميجابكسل. f/2.0 في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وبب f/2.2 مع تركيز بؤري ثابت.

يتم تشغيل كل هذه الأجهزة بواسطة بطارية سخية تبلغ 10050 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي السريع بقوة 35 واط. يأتي V8 Pro مع Android 12 وMagic UI 7.0 دون الحاجة للتحديث

يسير Honor Pad V8 Pro على ما يرام مع لوحة المفاتيح المغناطيسية من Honor والقلم الذكي أيضا.

الألوان المتاحة هي الرمادي والأزرق والبرتقالي، مع هذا الأخير يتميز بملمس جلد صناعي. الخيارات الرمادية والزرقاء مكسوة بالألمنيوم. يبدأ V8 Pro من  (375 دولارا) لخيار 8 جيجابايت / 128 جيجابايت، في حين أن تكرارات 8 جيجابايت / 256 جيجابايت و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت تطلب  (420 دولارا) و  (475 دولارا)، على التوالي. الطلبات المسبقة مفتوحة بالفعل، مع بدء المبيعات الفعلية في 30 ديسمبر. ما إذا كان التابلت سيصل إلى خارج الصين غير معروف بعد.

في حال الاعلان عن Honor Pad V8 Pro في المنطقة العربية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق