العاب

من هو الممثل الذي تجده الأنسب للعب دور كريتوس بمسلسل God of War المرتقب؟ (مُحدث)

قبل عدة أشهر تم الكشف بأن سوني تعمل على مسلسلات God of War و Horizon و Gran Turismo حاليًا. حيث سيكون مسلسل God of War  من إنتاج  Amazon ومن ثم تم تأكيد أنه سوف يركز على رحلة كريتوس لمملكة Midgard الإسكندنافية بعد سعيه للانتقام من الأساطير الإغريقية في اليونان القديمة.

كما هو الحال في أحداث اللعبة الصادرة عام 2018، ستركز أحداث المسلسل على كريتوس وهو يسافر مع ابنه إلى أعلى قمة في العوالم التسعة لتنفيذ الطلب الأخير لزوجته الراحلة.

سيعمل راف جودكينز من فيلم The Wheel of Time كمنتج للعرض ومنتج تنفيذي، بينما يشارك مارك فيرغوس وهاوك أوستبي، وكلاهما عمل على Iron Man و Children of Men، في المسلسل ككتاب ومنتجين تنفيذيين، كذلك سيعمل كوري بارلوج، مخرج اللعبة الصادرة في 2018، كمنتج تنفيذي.

لكن بقيت هوية النجم الذي سيؤدي دور كريتوس غامضة حتى الآن ولم يعلن أحد من منتجي المسلسل عن الممثل الذي أوكلت إليه مهمة أداء دور كريتوس، وهذا فتح باب التوقعات والترشيحات من قبل الجمهور لا بل حتى أن هناك نجوماً بدأوا يعربون عن تمنيهم لعب دور كريتوس.

كنا قد سمعنا بأن Christopher Judge مؤدي صوت كريتوس في Ragnarok يريد لعب دوره بالمسلسل. جاء ذلك في رده على تغريدة نشرها أحد متابعيه عبر تويتر والذي تساءل عن سبب ترشيح البعض لأسماء ممثلين آخرين للعب دور كريتوس بينما يوجد كريستوفر الذي يمثل بنظره الخيار الأمثل لهذا الدور سواء من الناحية البدنية أو الصوت الذي تعلق به اللاعبون كثيراً. وهنا أثنى كريستوفر على رأي المتابع وأيده بشكل حماسي معرباً عن رغبته بتأدية ذلك الدور بالفعل.

 وعقب فوزه بجائزة أفضل أداء تمثيلي في حفل لعبة العام 2022 يبدو بأن الكثير من عشاق العنوان باتوا يرغبون برؤية كريستوفر يلعب دور كريتوس في المسلسل التلفزيوني. مع قول البعض أنهم لن يشاهدوا المسلسل إن لم يكن كريستوفر هو من يلعب دور كريتوس.

من المرشحين الآخرين لتأدية هذا الدور والذي تردد اسمه كثيراً على أفواه اللاعبين هو جيرارد بتلر نجم 300 وخاصة أنه في ديسمبر 2020 كان قد ظهر تقرير يفيد بأن فيلم God of War سيكون من بطولة الممثل Gerard Butler نجم 300.

وقد أصاب ذاك التقرير بتوقع أن القصة ستدور في الأراضي الاسكندنافية وستقتبس من أحداث جزء 2018 حيث ستتواجد شخصية أتريوس ابن كريتوس وسيقوم بهذا الدور Aidan Gallagher كذلك علمنا بأن ادريس البا سيلعب دور شخصية بالدور. و Melissa Mccarthy  ستلعب دور  Freya

بينما يرشح أخرون Jason Momoa للعب الدور كونه يليق بدنياً على شكل كريتوس ضخم البنية إلى جانب إبداعه بالأداء في المسلسلات التي قام بتقدميها مؤخراً مثل Aquaman و See.

هناك بعض المرشحين الآخرين أيضاً الذين جاؤوا على لسان الجمهور، بما في ذلك العديد من نجوم WWE الحاليين والسابقين مثل ديف باوتيستا وتربل إتش وبيل غولدبرغ. حتى أن هناك أصواتاً طالبت بنجوم هوليوود بكل من توم هولاند وهنري كافيل.

هذا وكان Dave Bautista  قد أعرب هو أيضاً عن رغبته بأن يقوم بتأدية دور كريتوس في المسلسل القادم من أمازون. من ناحية أخرى كان النجم The Rock قد شوق أوائل هذا العام لمشاركته بفيلم مستوحى من واحدة من أضخم و أروع ألعاب الفيديو وفور انتشار تصريح ذا روك بدأ مجتمع اللاعبين بنشر تغريدات يعبرون فيها عن تكهناتهم لهوية اللعبة، والكثير منهم أجمع على أنها God of War  وبأن ذا روك سيلعب فيها دور كريتوس.

بختام هذه الحلقة من آراء اللاعبين أي ممثل ترونه الأنسب لتأدية دور واحدة من أهم الشخصيات في صناعة الألعاب شخصية كريتوس، شاركونا بآرائكم بقسم التعليقات أدناه أو عبر هذه التغريدة.

خلاصة الآراء

الغالبية وبنسبة ٤١٫٢٪ اختاروا جيسون ماموا كالممثل الأنسب لأداء دور كريتوس. ورأى ٢١٫٣٪؜ بأن هناك خيارات أخرى مناسبة أكثر من تلك المذكورة بالتصويت، بالمركز الثالث جاء Christopher Judge بعد أن حاز على نسبة ١٩٫٧٪؜ وأخيراً ١٧٫٨٪ اختاروا جيرارد بتلر نجم 300.

ias




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق