رياضة

تشافي: مباراة إنتر سيتي صعبة.. وهدفنا الفوز بجميع البطولات بعد وداع الأبطال



شدد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، على صعوبة مباراة إنتر سيتي المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في دور الـ 32 ببطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب “أنتونيو سولانا”.


قال تشافي مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي: ” ستكون مباراة صعبة، لا يوجد لديهم شيء يخسروه، علينا العبور للدور القادم”.


تحدث المدير الفني للبارسا عن قيمة كأس ملك إسبانيا: ” هدفنا الفوز بها والفوز بالبطولات، بالتأكيد الأولوية لليجا الان بعد الخسارة في الابطال، لكننا متحمسون في الكأس ونريد التنافس على أي بطولة نشارك به”.


أضاف: ” لقد كلفتنا مباراة الكأس الأولى الكثير دائماً، كلاعب أتذكر الاقصاء ضد فرق فيجيريس أو جرامانيت، عليك استخدام جميع حواسك الخمسة لأجل التأهل مع العلم أننا المرشحون، إنها مباريات صعبة”.


وعن إستبعاد ليفاندوفسكي وبيدري من مباراة برشلونة ضد إنتر سيتي: علق تشافي: ” الفكرة ان نقوم بالمداورة وهذا امر واضح، من يحتاج للدقائق سوف يشارك بكل تأكيد”.


تابع: ” ليفاندوفسكي سيرتاح غداً لأنه خاض العديد من المباريات وأعتقد أنه سيكون قادراً على اللعب ضد أتلتيكو مدريد”.


وبخصوص بيان إسبانيول والإعتراض على مشاركة ليفاندوفسكي في ديربي كتالونيا الذي جمع الطرفين السبت الماضي، رد تشافي: ” فعلنا كل ما يجب فعله واتبعنا تعليمات القاضي، اسبانيول بإمكانه ان يفعل ما يريد”.


وبخصوص حالة الأوروجواياني رونالد أراوخو وجاهزيته للمشاركة مع برشلونة أمام إنتر سيتي عن الملاعب لمدة 3 أشهر: قال تشافي: ” جاهز 100% وسيلعب بالغد”.


وأنهي مدرب البلوجرانا، حديثه عن مستقبل الهولندي ممفيس ديباي، قائًلا:” قُلت بأني لا اريد احد المغادرة، انا سعيد بالمجموعة. ممفيس سعيد وانا سعيد وسلوكه جيد وانا متأكد بأنه سيكون لاعب هام وقادر على صنع الخطر وسيحظى بالفرصة مثل الجميع”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق