رياضة

النصر السعودي ينتظر البطاقة الدولية لرونالدو لحسم الجدل حول إيقافه



ساعات معدودة ويتم تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، حلال حفل كبير على ملعب “مرسول بارك”، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت القاهرة.


النصر السعودي يستعد لتقديم رونالدو في مرسول بارك

 


وصل كريستيانو رونالدو وأسرته مساء أمس الاثنين، إلي الرياض تمهيدًا لإتمام إنتقاله بشكل رسمي إلي نادي النصر السعودي.


يخضع كريستيانو رونالدو إلي فحص طبي كامل مع النصر السعودي اليوم الثلاثاء، إستعدادًا لحفل تقديمه بشكل رسمي في ملعب “مرسول بارك” الليلة.


وسيوقع كريستيانو رونالدو عقدًا مدته موسمين ونصف حتي يونيو 2025، مقابل أكثر من 200 مليون يورو سنويًا.


وترددت تقارير حول إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال أول مباراتين مع النصر السعودي، بعد تغريمه 50 ألف إسترليني وإيقاف مباراتين من جانب الإتحاد الإنجليزي بعد واقعة دفع أحد مشجعي “التوفيز” مما أدى لسقوط هاتفه وتحطمه خلال مباراة مانشستر يونايتد فريقه السابق وإيفرتون.


النصر السعودي ينتظر البطاقة الدولية لرونالدو من الإتحاد الإنجليزي

 


وأصدر الإتحاد الإنجليزي عقوبته ضد كريستيانو رونالدو يوم 23 نوفمبر الماضي، خلال مشاركة اللاعب في بطولة كأس العالم 2022 الماضية بقطر، وبعد يوم واحد من إعلان مانشستر يونايتد عن فسخ عقد النجم البرتغالي بالتراضي بين الطرفين.


لكن أكدت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، إن رونالدو سيتم إيقافه أول مباراتين حال إنتقاله إلي نادي إنجليزي، وهو ما لم يحدث حيث يستعد قائد البرتغال لإرتداء قميص نادي النصر السعودي.


في الوقت نفسه، أكدت صحيفة “الشرق الأوسط”السعودية، إنه لم يتحدد بعد موعد مشاركة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي حتي الأن، حيث تترقب إدارة النصر إرسال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم البطاقة الدولية للدون.


ومن المقرر أن توضح البطاقة الدولية لرونالدو، إذا كان بإمكانه المشاركة أمام الطائي أو الشباب ضمن منافسات الدوري السعودي، أو سريان إيقافه في الدوري السعودي من قبل لجنة الانضباط المستقلة التابعة للاتحاد الإنجليزي، وهو ما سيؤجل ظهوره الأول مع النصر أمام الاتفاق يوم 21 يناير في الجولة الـ 14 من الدوري السعودي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق