رياضة

حظر كورونا يكشف “لامبالاة” نجوم أوروبا.. صور


كشف حظر فيروس كورونا الذى ضرب القارة العجوز عدداً من مشاهير كرة القدم، حيث الاستهتار واللامبالاة وعدم استشعار المسئولية الكبيرة التى تقع على عاتقهم فى الفترة العصيبة التي يمر بها العالم منذ تفاقم أزمة الوباء القاتل، حيث خالفوا المحظورات المفروضة احترازيًا من طرف أنديتهم أو دولهم.


نيمار


 


البداية مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يتصدر قائمة المخالفين، بعدما ظهر مع مجموعة من أصدقائه، الجمعة الماضى، فى أحد ملاعب الكرة الشاطئية في البرازيل، دون اكتراث لتعليمات سلطات بلاده بالبقاء داخل المنزل قدر المستطاع وتجنب المخالطة تمامًا خوفاً على سلامته من فيروس كورونا.

يوفيتش
يوفيتش


كما شوهد الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد فى أحد شوارع بلجراد، العاصمة الصربية قبل 10 أيام، يحتفل بيوم ميلاد زوجته، دون الالتزام ببرتوكول العزل أسبوعين عقب قدومه من مدريد، العاصمة الإسبانية، وهو ما عرضه للحبس فى بلاده.

ماونت
ماونت


وأثار الإنجليزي ماسون ماونت، لاعب وسط تشيلسي، استياء إدارة البلوز بعد انتشار صورة له رفقه صديقه ديكلان رايس، لاعب وسط وست هام، داخل مركز تدريب “ترينت بارك”، متجاهلًا العزل المفروض على فريقه، بعد إصابة هودسون أودوي، زميله، بالفيروس القاتل.

أمين حارث
أمين حارث


كما ضُبِطَ المغربي أمين حارث، لاعب وسط شالكة الألماني، يدخن الشيشة فى مقهى “مخالف” مع أحد أصدقائه، على الرغم من قرار الحكومة الألمانية بإغلاق المقاهي منعًا للتجمعات.


وأخيراً، تجاهل عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي تعليمات البعد عن الأماكن العامة، من بينهم ديلي آلي، لاعب توتنهام، فضلًا عن كايل ووكر ورياض محرز ثنائي مانشستر سيتي، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ذا صن”البريطانية.

ألي
ألي


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق