العاب

ريميك Resident Evil 4 دخل مراحل التطوير النهائية وفقًا لكابكوم

كانت Capcom متحفظة للغاية فيما يخص تفاصيل ريميك Resident Evil 4، ومع إعلان موعد إصدار اللعبة في مارس وغياب عروض أسلوب اللعب في الفترة الأخيرة، ظن البعض أن هناك تأجيلا محتملا قادما في الطريق، ولحسن الحظ، فهذه التكهنات لا أساس لها من الصحة.

تستمر عملية تطوير Resident Evil 4 على قدم وساق، ومع ظهور ألعاب مثل Street Fighter 6 و Exoprimal و Mega Man Battle Network Legacy Collection في عام 2023، يبدو أن Capcom ستتمتع بعام مذهل، رغم ذلك، أكد الناشر أن لعبة الرعب المرتقبة مازالت ملتزمة بموعد إصدارها، وأنها دخلت بالفعل في مراحل التطوير النهائية، ما يعني إمكانية الإعلان عن كونها أصبحت ذهبية وتم الانتهاء من تطويرها بالكامل في وقت قريب.

تحدثت مجلة Famitsu في الفترة الماضية مع العديد من المطورين اليابانيين لمعرفة خططهم للعام الجديد، بما في ذلك Yoshiaki Hirabayashi، منتج لعبة Resident Evil 4، والذي تناول المشروع المرتقب قائلًا:

نعمل بجد لتزويدك بمزيد من المعلومات حول Resident Evil 4 استعدادًا لإصدارها في 24 مارس. دخلت اللعبة مرحلة التطوير النهائية، ونحن كفريق نتحد سويًا لجعلها أفضل قليلًا مما هي عليه بالفعل، يرجى الانتظار لفترة أطول قليلاً لمزيد من المعلومات.

نشرنا لكم مؤخراً خبراً بأن لعبة Resident Evil 4 Remake من كابكوم حصلت على فسح بالسعودية حينما أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع عبر حسابها على تويتر عن فسحها لعبة رزدنت إيفل 4 ريميك في المملكة بعد أن قامت بتصنيفها عمرياً لعمر 18 وما فوق.

ومع هذا الفسح كان من الطبيعي أن نتوقع أن اللعبة ستحظى بدعم اللغة العربية كما اعتدنا من كابكوم، حيث لوحظ اليوم عبر صفحة اللعبة على متجر ستيم إدراج اللغة العربية بين قائمة اللغات التي تدعمها اللعبة. إذاً ريميك رزدنت إيفل 4 سيدعم العربية عبر ترجمة للقوائم والحوارات باللعبة حسب صفحتها على ستيم.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق