رياضة

راشفورد يقود مانشستر يونايتد لفوز صعب على وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي.. فيديو



حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “مولينيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


قدم فريقا مانشستر يونايتد وولفرهامبتون شوطًا هجوميًا مميزًا، حيث أظهر كلاهما خطورته على مرمي الأخر طوال أحداث الـ 45 دقيقة الأولي من عمر اللقاء.


في الدقيقة 17، أهدر جارناتشو فرصة إحراز هدف التقدم لمانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون، بعد خطأ قاتل من نيسلون سيميدو لكن حارس الذئاب ينقذ الموقف.


وهدد الإسباني دييجو كوستا مهاجم وولفرهامبتون مرمي مانشستر يونايتد، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 25، لكن يتصدي لها دي خيا بسهولة.


وفي الدقيقة 30، أضاع أنتوني مارسيال فرصة إحراز الهدف الأول لليونايتد أمام وولفرهامبتون، بعد التسديد من كرة عرضة داخل منطقة الجزاء لكن تصطدم بمدافع الذئاب وتتحول إلي ركنية.


وأضاع البرازيلي أنتوني فرصة ثالثة لمانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون بالدقيقة 37، بعد أن سدد رأسية في يد حارس الذئاب.


ومع بداية الشوط الثاني، كثف مانشستر يونايتد من ضغطه الهجومي على مرمي وولفرهامبتون من أجل خطف هدف التقدم في المباراة.


وفي الدقيقة 53، أنقذ حارس وولفرهامبتون مرمي فريقه من هدف مؤكد لصالح مانشستر يونايتد، بعد التصدي لكرة خطيرة من البرازيلي أنتوني.


وفي الدقيقة 76، أحرز الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد هدف التقدم لصالح فريق مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون. 


 



وسجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون بالدقيقة 84، وتم إلغائه بسبب إصطدام الكرة بيده وهي في طريقها لشباك الذئاب.


ظلت المباراة سجالا بين مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، حتي صافرة النهاية بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف.


بهذة النتيجة، يرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد للنقطة 32 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 13 في المركز الـ 18.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق