رياضة

أستون فيلا ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع للريدز



يقود النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الريدز فى مواجهة أستون فيلا، فى أولى مواجهات الفريق مع عودة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران من جديد مساء اليوم الاثنين، عقب فترة التوقف الأخيرة بسبب منافسات بطولة كأس العالم التى أقيمت فى قطر مؤخرا خلال الفترة من 20 نوفمبر الماضى حتى 18 ديسمبر الجارى، وتوج بلقبها منتخب الأرجنتين على حساب فرنسا فى نهائى مثير بركلات الترجيح.


أستون فيلا ضد ليفربول

 


ويتواجد محمد صلاح فى التشكيل المتوقع لفريق ليفربول فى مواجهة نظيره أستون فيلا، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.


ويأتي تشكيل ليفربول المتوقع، كالتالى..


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: فيرجيل فان ماتيب، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.


خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو.


خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، ويليام كارفاليو.


أستون فيلا ضد ليفربول

 


ويخوض الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 6 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة، فيما يأتي فريق أستون فيلا فى المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.


ويسعى ليفربول لمواصلة الانتصارات في البريميرليج، بعدما فاز على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر المسابقة.


أستون فيلا ضد ليفربول

 


ويبحث الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب لمصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو” للموسم الحالي 2022-2023، من دور الستة عشر بعد الهزيمة التي تلقاها مؤخرا أمام نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


ويأمل محمد صلاح في تعزيز سجله التهديفى مع ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل 17 هدفا خلال مشاركته في 29 مباراة بجميع البطولات، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.


أستون فيلا ضد ليفربول

 


ومن المقرر أن تعود منافسات البريميرليج بمواجهة فريق توتنهام هوتسبير مع برينتفورد، في المواجهة المقرر إقامتها في الساعة الثانية والنصف ظهرا، على ملعب “جريفين بارك” ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وفي باقى المواجهات يواجه أرسنال نظيره وست هام يونايتد، فيما يلتقى فريق إيفرتون مع وولفرهامبتون، كريستال بالاس مع فولهام، ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، بالإضافة إلى مواجهة ساوثهامبتون مع برايتون.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق