العاب

FromSoftware يشاركنا أولى تفاصيل القصة وأسلوب اللعب في Armored Core 6

كشفت شركة Bandai Namco و FromSoftware النقاب عن Armored Core 6 Fires of Rubicon في حفل The Game Awards لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC، لتأتينا في عام 2023 مع قصة وأحداث وأسلوب لعب مغاير لألعاب فريق التطوير الياباني المعتادة.

تعد Fires of Rubicon أولى لعبة رئيسية في السلسلة منذ Armored Core: Verdict Day، بينما يقول الوصف الرسمي أن Armored Core 6 لعبة اكشن جديدة تكلل معرفة Bandai Namco و FromSoftware المكتسبة خلال تطوريهما لمجموعة من العناوين سويًا.

تجمع اللعبة بين خبرة FromSoftware الطويلة في الألعاب الميكانيكية وطريقة اللعب القوية والمميزة التي عُرف بها الاستوديو، ومثل عناوين السلسلة السابقة، سيقود اللاعبون آلية ويتحركون بحرية في مهام ثلاثية الأبعاد سريعة الوتيرة، مع معارك قريبة وآخري بعيدة المدى، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الهجمات التي لا يمكن تحقيقها إلا مع الآلات العملاقة.

توافقت تفاصيل القصة مع المعلومات التي ظهرت في الاستطلاع قبل عدة أشهر، وتدور الأحداث حول مادة غريبة على كوكب Rubicon 3، على الرغم من أنها كانت مصدرًا للطاقة، إلا أنها استهلكت الكوكب والنجوم المحيطة بها، مما أدى إلى إنشاء نظام النجم المحترق (Burning Star) بعد ما يقرب من 50 عامًا، عادت المادة إلى الظهور، وتتقاتل الشركات وجماعات المقاومة للاستحواذ عليها.

بصفتك مرتزقًا مستقلاً، يقع اللاعب في خضم الحرب، وعلى الرغم من أن Hidetaka Miyazaki كان مخرج اللعبة الأولي، فقد تولى Masaru Yamamura الآن مهام الإخراج، حيث عمل Yamamura على سلسلة Dark Souls و Bloodborne، وكان المصمم الرئيسي للعبة Sekiro: Shadows Die Twice.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق